أحداث الساعةسلايدرعربي

(فيديو)مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

وكالات:أطلس سبورت

أعلن الكاتب والسيناريست مدحت العدل ترشحه لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة.

وكانت وزارة الرياضة المصرية أعلنت إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في الفترة الماضية؛ لوجود مخالفات مالية، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون القلعة البيضاء برئاسة المستشار أحمد البكري، لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقال العدل في تصريحات تلفزيونية، يوم السبت: ”سأتواجد في الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس وبدأت اختار القائمة، ولن نترك نادي الزمالك يقع أبدا و2005 لن تتكرر“.

وأضاف: ”الزمالك والأهلي أهم حزبين في مصر، لكن مفيش أحد فرحان بالتغيير اللى حصل في النادي“.

وتابع: ”حال نجاحي في رئاسة نادي الزمالك سأستمر فى الإنتاج وأقلل عملي في الكتابة“.

وشدد: ”هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في يدي وأفهم كل تفاصيل النادى.. الزمالك عندي أهم من الكتابة لذلك سأوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة“.

وأكد: ”لازم أبقى عارف كل كبيرة وصغيرة في الزمالك لأن الناس طموحاتها في عائلة العدل كبيرة ولازم أكون على قدر هذه الطموحات، ولازم أعرف كيف سأدير النادي بشكل مؤسسي وأنا لن أكون كل حاجة، وكل هذا يجب أن يرتب أولا، وسلاحي يقول إني لازم أنزل النادي أولا وأقابل الأعضاء“.

وأكمل: ”الانتخابات لعبة وعمري في حياتي ما دخلت انتخابات في حياتي وأنا رئيس جمعية المؤلفين بالتزكية، وسأبدأ في الذهاب للنادي والتعرف على أعضاء الجمعية العمومية، وأنا عضو عامل في نادي الزمالك من سنة 60، بالإضافة لعضوتي في الأهلي وهليوبوليس، ومهم يبقى معايا فريق يساندني“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى