(فيديو)الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري المصري بسبب موعد مباراة الأهلي

  • منذ 3 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

رفض نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خوض لقاء القمة أمام الأهلي، في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، قبل بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأعلن رئيس الزمالك أنه سينسحب من بطولة الدوري الممتاز إذا قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز يوم الـ3 من يونيو المقبل.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”لو تم تحديد مباراة القمة يوم الـ3 من يونيو، لن أستكمل الدوري، ولن أخوض المباراة إلا في نهاية البطولة بعد كأس الأمم الأفريقية، أنا مش شغال عند محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولن أقبل إلا بإقامة القمة في الجولة الأخيرة بالدوري كما كان مقررًا لها، شغل التهريج والعبث ده لن يحدث وأنا رئيس الزمالك، الأهلي عامل مشكلة مع كل أندية الدوري، هو فيه كده في الدنيا؟“.

وأضاف مرتضى: ”لم أتراجع عن قرار الاستعانة بحكام أجانب حتى نهاية بطولة الدوري العام، خاصة بعد أن شاهد الجميع الكوارث التي قام بها التحكيم في المباريات، أنا بعت رسالة لعصام عبد الفتاح إننا لو نزلنا الملعب ولقينا حكم مصري هننسحب، وأنا شمتان في فرج عامر رئيس سموحة قلتله هات حكم أجنبي قالي الخطيب حبيبي قلتله اسمعني هتتغلب بالذوق بالعافية“.

وأشاد مرتضى منصور بالروح التي ظهر بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في إصبع اليد، خلال مواجهة الداخلية، وانهمر في البكاء بعدها نظرًا لخروجه من الملعب وغيابه عن مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدًا أنه يثق في عمر صلاح الحارس الثالث وقدرته على حراسة عرين الأبيض في المباراة الهامة أمام الفريق المغربي.

وعن رفع الإيقاف من قبل الكاف قال مرتضى: ”كانت هناك حملة مسعورة ضدي من قبل مسؤولي الأهلي وقادها حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتم توقيع عقوبات وهمية ضدي، وقرر الكاف الاستغناء عن عمرو فهمي لأنه نقل صورة خطأ عني، وأشكر أحمد أحمد رئيس الكاف وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وسأرفع كأس الكونفدرالية“.

من جانب آخر قرر نادي الزمالك فرض عقوبة مالية قيمتها 300 ألف جنيه على بهاء مجدي الظهير الأيسر للفريق بعد طرده في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري.

وقال مرتضى: ”بهاء مجدي كان مخطئًا في البداية بعد أن حصل على إنذار دون داع بعد المشادة بينه وبين لاعب الداخلية قبل أن يحصل على إنذار ثان بعد عرقلته للاعب الداخلية ليحتسب الحكم ركلة جزاء على الزمالك“.