فوز ابناء الاغوار على جنين 3/1

  • منذ سنتين
حجم الخط

اريحا / احمد البرهم –

ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى التقى على استاد اريحا فريقا هلال اريحا وجنين، انتهى اللقاء بفوز مستحق لاصحاب الارض بثلاثة أهداف لهدف.

الشوط الاول انتهى بتقدم اصحاب الارض بهدفين لهدف، تقدم فريق جنين بهدف عبدالله الطبال (24) من تسديدة من خارج الصنوق لامست العارضة قبل ان تسكن الشباك.

نشط لاعبو الهلال واطبقوا السيطرة على مجريات المباراة وخاصة في الثلث الاخير من عمر المباراة ونجحوا في ادراك التعادل في الدقيقة (40) بامضاء سامر حداد بعد تلقيه كرة عرضية من حسين جلايطة داخل الصندوق وسدد حداد كرة غالطت الحارس واستقرت على يمينه.

وفي الدقيقة (44) استغل سامح علوان كرة نصر حجيجي داخل الصندوق ومن وضعية انفراد تام بالحارس ارسل كرة من بين قدميه معلناً هدف التقدم للهلال.

في الشوط الثاني سنحت العديد من الفرص لكلا الفريقين وكانت الافضلية للهجوم الهلالي الذي اضاع اكثر من فرصة عن طريق علوان وحجيجي وحداد. حتى جاءت الدقيقة ( 66) حين نجح حداد من الانطلاق بالكرة من منتصف الملعب على الرواق الايمن وعرض كرة امام المرمى ليرتقي لها عمر شبانة ويسددها رأسية قوية على يمين الحارس معلناً هدف الهلال الثالث.

اعتمد فريق جنين على المرتدات والتي شكلت خطورة واضحة على مرمى انس عامودي، وتألق ابراهيم الياس بافشال معظم الهجمات والنجاح في نصب مصيدة التسلل لمهاجمي جنين. في المقابل اعتمد لاعبو الهلال على بناء الهجمات السريعة والخاطفة وكاد كلا من حداد وعلوان من اضافة المزيد من الاهداف.

لم يستغل لاعبو جنين النقص العديد في صفوف الهلال بعد طرد اللاعب عمر جابر (80) وتراجع اداء لاعبي الهلال وظهور التعب والارهاق بسبب انخفاض منسوب اللياقة البدنية. لم تتغير نتيجة المباراة ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية اللقاء بفوز هلال اريحا على جنين بثلاثة اهداف لهدف.

الحكام:  محمد بدير للساحة، حكم مساعد أول خالد الخطيب، وطارق جبيهي حكم مساعد ثان، ورشاد الدعمي حكماً رابعاً، مراقب حكام ابراهيم غروف، مجدي زبيدات مراقب مباراة.