أحداث الساعةسلايدرمحلي

فوزان للبريج والصلاح بدوري جوال لكرة اليد

 

فوزان للبريج والصلاح بدوري جوال لكرة اليد

محمد العجلة_اللجنة الإعلامية

حقق فريقا خدمات البريج ونادي الصلاح الفوز على شباب خانيونس وخدمات المغازي على التوالي، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري جوال لكرة اليد، والتي أقيمت مساء السبت، بصالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

خدمات البريج 35_18 شباب خانيونس

دخل خدمات البريج المباراة بكل قوة، ليبادر بالتسجيل عبر نجمه محمود شعلان، مستغلا قلة خبرة لاعبي شباب خانيونس، الذين انتظروا حتى الدقيقة الخامسة ليحرزوا أول اهدافهم في اللقاء عن طريق المتألق جمعة العكاوي، ليتمكن البريج بفضل هجماته السريعة انهاء الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 5/18.

تمكن لاعبي شباب خانيونس من إحراج لاعبي البريج أثناء الشوط الشوط الثاني، مستغلين اشراك مدرب البريج رامي ابو زيد العديد من اللاعبين الاحتياط، ليسجل لاعبي خانيونس اكثر من 5 أهداف متتالية، لكن عودة عبدالله الدعالسة ومحمد اللحام ومهند أبو هويشل لحراسة المرمى، أعطت البريج التقدم والفوز بنتيجة الشوط الثاني 13/17، وبنتيجة اجمالية 18/35.

تألق من البريج: محمود شعلان 11هدف، عبد الله الدعالسة ومحمد اللحام ولكل منهما 6 أهداف، بينما تألق من شباب خانيونس جمعة العكاوي 5 أهداف، شرف النبريض 4 أهداف، أيمن شبانه 3 أهداف.

قاد اللقاء تحكيميا: سليمان أبو حسنين ومحمد صقر للساحة، ميقاتي محمد جابر، مسجل مجدي حرب.

نادي الصلاح 29_24 خدمات المغازي

استهل المغازي المباراة بأداء رجولي دفاعا وهجوما، بينما ظهر التسرع على لاعبي الصلاح، وتألق محمد مصلح ومحمد علي بصفوف المغازي، في ظل محاولات جادة من الصلاح اللحاق بالنتيجة عن طريق عبد اللطيف المبحوح وعمر المسلمي، لينتهي الشوط الاول لمصلحة المغازي 11/12.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، وتعادلا في أكثى من مرة، واستغل لاعبي الصلاح سرعة لاعبيه جمال دياب وبلال صباح من التقدم في النتيجة بالرغم من تألق الحارس محمد العايدي، بينما انشغل لاعبي المغازي بالاعتراض على قرارات الحكام، لينتهي الشوط الثاني لمصلحة نادي الصلاح بنتيجة 12/18، وبنتيجة اجمالية 24/29.

تألق من الصلاح بلال صباح 7 أهداف، عبد اللطيف المبحوح 5 أهداف، عمر المسلمي 4 أهداف، ومن المغازي محمد مصلح ومحمد علي ولكل منهما 5 أهداف، سامر الحافي 4 أهداف.

قاد اللقاء تحكيميا: إياد برهوم و علي أبو طه للساحة، ميقاتي محمد صقر، مسجل مجدي حرب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق