أخبار الأندية والإتحادات

فلفل يلتقي المري مدير إدارة الأخبار بشبكة قنوات الكأس

فلفل يلتقي المري مدير إدارة الأخبار بشبكة قنوات الكأس

الدوحة – دائرة الاعلام بالاتحاد:

عقد الزميل أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، لقاءً موسعاً مع السيد عبد آلله المري مدير إدارة الاخبار بشبكة قنوات الكأس القطرية.

ورحب المري برئيس الإتحاد الفلسطيني، مثمنا الزيارة ومؤكدا على عمق العلاقة.

وأشاد المري بما حققه اتحاد الاعلام الرياضي الفلسطيني خلال الفترة الوجيزة التي تسلم بها دفة الاعلام قبل أقل من عام، وبعد أشهر فقط من انتخابه رسمياً.

وأطلع المري نظيره فلفل على طبيعة عمل قنوات الكأس التي تحرص على القيام بمسؤولياتها الوطنية والمجتمعية اتجاه كافة مكونات الرياضة القطرية والعربية، واعتبر ان النجاحات التي تحققت لتلك القنوات هي نتاج الاستثمار الأمثل والتوظيف للطاقات والحرص على الوصول للاحترافية.

وشرح المري بالتفصيل استعدادات قطر للحدث الأبرز على مستوى العالم واستضافة بطولة العالم لكرة القدم ٢٠٢٢، مشيرا إلى أن التغطية الإعلامية التي ستواكب هذا الحدث ستكون غير مسبوقة، وأضاف جميع منصات قنوات الكأس الرياضية على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ستكون متواصلة على مدار الساعة والجهود متواصلة لتحقيق رؤية قطر التي تحاكي العصر .

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية مع لجنة الإعلام القطرية وسبل دعمها وتطويرها بالإضافة لتناول العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لا سيما الدورات بكافة التخصصات الفردية والجماعية والمشاركات بالأحداث الرياضية الهامة التي تقام بقطر.

وفي ختام الزيارة قام المري باصطحاب الزميل فلفل في جولة شملت مختلف الأقسام، وفي نهاية اللقاء بارك فلفل الجهود والعمل الدؤوب الذي يبذل وأشاد بالمستويات العالية التي وصلت إليها شبكة قنوات الكأس الرياضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق