أخبار الأندية والإتحادات

 فلفل: مسار التعاون المشترك مع رابطة النقاد المصريين خيار استراتيجي

فلفل: مسار التعاون المشترك مع رابطة النقاد المصريين خيار استراتيجي

غزة / دائرة الاعلام

أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي إن مواقف مصر وعبر مراحل التاريخ اتجاه القضية الفلسطينية ودعم الإعلام الرياضي الفلسطيني ثابتة وتنطلق من مبادئ وقيم والتزام وبعد وطني وقومي.

وأشار أن الاستاذ حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد المصريين أكد وباستمرار على عمق العلاقة التاريخية وإن الوقوف والتعاون والشراكة مع فلسطين خيار وطني استراتيجي مشترك، نعتز به ونعمل على تطويره، ولن ندخر جهدا في هذا الاتجاه، وأشار ان محاضرة الاعلام الرياضي في القرن الحادي والعشرين للأستاذ فتحي سند ما هي سوي بداية الانطلاق والعمل المشترك.

ومن جهته أوضح فلفل أن هذا التعاون سوف يسهم في تحقق التكامل في العلاقة، وترسيخ الشراكة فيما بينا، إيماناً بأهمية التعاون، بما يعزز تحقيق الأهداف الاستراتيجية لا سيما والاشقاء المصريين أصحاب خبرة طويلة في مجال الاعلام الرياضي حيث تعتبر مصر من الدول الرائدة والمتميزة في هذا المجال، وهو خطوة مهمة لتفعيل اتفاقية التعاون المشترك.

وأشار فلفل على ان هذا الحراك على المستوي الإقليمي والدولي هو جزء من فلسفة واستراتيجية الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، حيث سوف يسهم في وضع ا الاعلام الرياضي الفلسطيني في مصاف الاعلام الرائد والطليعي القادر على محاكة العصر.

وأوضح فلفل أن العمل على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق في مجالات تأمين دورات ومحاضرات وورش متخصصة لمختلف تخصصات الاعلام الرياضي وتأهيل الكادر الإعلامي من جيل الشباب، وتبادل الخبرات في مجالات التدريب، والاستفادة من المعارف ونقلها هو الهدف الاستراتيجي للاتحاد للوصول لأعلى درجة من التطور والتقدم والاحترافية.

وثمن فلفل دور رئيس رابطة النقاد المصريين حسن خلف الله على مواقفه المشرفة والداعمة للإعلام الرياضي الفلسطيني وتعاونه وحرصه على تذليل كل المعيقات من اجل مد جسور التواصل والتعاون المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق