فلسفة كونتي تسرع خطوات هازارد نحو ريال مدريد

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

لا يزال الجدل مستمرا في إنجلترا بشأن إشراك صانع الألعاب إيدين هازارد، نجم تشيلسي، كرأس حربة خلال هزيمة فريقه الأخيرة 0-1 أمام مضيفه مانشستر سيتي ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وفي هذا الصدد، قال جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “هازارد اللاعب الأهم في تشيلسي، لكنه يتحدث دائما عن المغادرة” .

وأضاف كاراجر: “أعتقد أنه بعد انتهاء المباراة، وبمجرد وصوله على متن حافلة الفريق أو منزله، قام بالاتصال فورا بوكيله ليقول له (اخرجني من هنا فورا)، أريد أن ألعب في فريق يستحوذ على الكرة ويسيطر على المباراة” .

وكان هازارد نفسه قد أعرب للصحفيين عن عدم ارتياحه لطريقة توظيف المدرب أنطونيو كونتي له، موضحا: “من الصعب أن تغادر الملعب، وأنت لديك انطباعا بأنك قمت بالركض كثيرا، ولكنك لم تلعب كرة قدم” .

وتابع النجم البلجيكي: “أعتقد إذا استمر اللعب ثلاث ساعات، لم أكن سألمس الكرة، بالنسبة لي شخصيا، فإنه من الصعب أن أقدم مباراة جيدة، وأنا لا ألمس الكرة إلا نادرا” .

وفي نفس السياق وفي تصريحات لصحيفة تايمز، أعرب المهاجم السابق لتشيلسي توني كاسكارينو عن نفس المخاوف مثل كاراجر: “إذا كان هازارد لديه طموح ليكون أفضل لاعب في العالم، لا يمكن أن تطلب منه أن يلعب كمهاجم” .

وأكمل كاسكارينو: “قدوته هو زين الدين زيدان، إذا كان كونتي سيبقى مدربا لتشيلسي الموسم المقبل، لماذا سيبقى هازارد في الوقت الذي يهتم ريال مدريد بضمه؟ ” .