أخبار الأندية والإتحاداتمحلي

فلسطين تحتل المركز السابع في بطولة آسيا للمواي تاي

إنجاز غير مسبوق لاتحاد المواي التاي

فلسطين تحتل المركز السابع في بطولة آسيا للمواي تاي

البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: حقق المنتخب الوطني للمواي تاي، 11 ميدالية ملونة، في بطولة آسيا، التي أقيمت بالعاصمة الاماراتية، أبو ظبي، والتي شهدت مشاركة 29 دولة.

واحتلت فلسطين المركز السابع في البطولة متفوقةً على العديد من المنافسين، بحصدها ثلاث ميداليات ذهبية، توج بها زين عياد، حمزة صبرة، كمال حمدان، وثلاث فضيات حصدها عادل خليل، أمير العملة، أيهم البايض، وخمس برونزيات لصالح غيث منصور، قيس كحلوت، ليث خالد، أمير البزار، وعبير بزاري اللاعبة الأولى التي تمثل فلسطين دولياً في رياضة المواي تاي.

وحصل الحكام الفلسطينيين على شهادة اعتماد من الاتحاد الدولي بعد مشاركتهم في الدورة التي أقيمت على هامش البطولة، وهم عدنان الحصري ونزار الحاج وزيد لطايفة وريم صوفان.

ورافق الوفد المشارك اللواء محمد زيداني، رئيس الاتحاد ونائبه شاكر الشروف، والادارية بتول حمد، والمدرب الدولي أحمد أبو دخان

وأعرب الشروف عن سعادته بالانجاز الذي حققته فلسطين في البطولة، مشيراً إلى أن حصد 11 ميدالية واحتلال المرتبة السابعة، يعكس مدى تطور اللعبة محلياً، وحضور المنتخب الفلسطيني بقوة على الساحة القارية.

ووجه شكره للجنة الأولمبية، واللواء نضال أبو دخان، قائد قوات الأمن الوطني، على تقديم الدعم الذي كان وراء تحقيق الانجاز.

ونوه إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم حفل تكريم للأبطال الأسبوع المقبل، وأشاد بالتنظيم المتميز للبطولة.

وقدم اللواء محمد زيداني الدروع والهدايا لرئيس الاتحاد الدولي وأمينه العام ستيفن فوكس، ولرئيس الاتحادين العربي والاماراتي عبدالله النيادي، وأمين عام الاتحاد العربي طارق المهيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق