فريق قدامى الرياضيين يستهل أولى مبارياته الودية بالأردن بالتعادل مع قدامى اربد

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

فريق قدامى الرياضيين يستهل أولى مبارياته الودية بالأردن بالتعادل مع قدامى اربد

اربد/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

خاض فريق بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مباراته الودية الأولى في اربد شمال الأردن, وذلك مساء الثلاثاء, حيث تعادل الفريق بهدف لمثله, على ملعب الحسين بأربد, إلى جانب ذلك تجولت البعثة في محافظة اربد بضيافة نادي الجليل.

وجرت المباراة وسط حضور مميز من الشخصيات الرياضية وعلى رأسهم مجلس إدارة نادي الجليل وهيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين, وعدد من أهلي اربد, في أجواء ماطرة , سجل هدف قدامى الرياضيين الفلسطينيين الإعلامي ايهاب أبو الخير وهدف أربد اللاعب عليان أبو الهيجاء .

وفي ختام اللقاء زارت البعثة هيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين وسط استقبال مميز ولافت من قدامى اللاعبين في اربد.

ورحب فوزي القواسمي باسمه واسم مجلس إدارة هيئة شباب اربد – قدامى الرياضيين ونحن على استعداد وفتح أفاق مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والتى تعتبر بوابة لقدامى الرياضيين الفلسطينيين, مؤكداً ان امكانيات الجمعية ستسخر لخدمة وفود قدامى الرياضيين, وتمنى اقامة لقاء أخوة ومحبة على شرف البعثة الفلسطينية مع قدامى هيئة الشباب.

بدوره استذكر الرياضي الكبير اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين المحطات التاريخية واللحظات الفارقة من البعثات السابقة للجمعية, مبيناً أن زيارة الاردن تعتبر أمنية لكل فلسطيني للقاء الأخوة في المملكة.

وأضاف المصري أن كافة الامنيات للشعب الفلسطيني أن ينعم الله بالأمن والامان على المملكة الأردنية الهاشمية وأن يحميها من شر الحاقدين والحاسدين, وأن يحفظ ملكها وشعبها وجيشها المغوار النشامى.

وأكد الرياضي المخضرم سليم ابو زيد عضو البعثة الفلسطينية على متانة العلاقة التي تجمع الرياضيين الفلسطيني والاردنيين على مدار السنوات الماضية, حيث سبق وأن زارت عدة وفود للجمعية المملكة الاردنية الهاشمية ووجدت كرم الضيافة والاستقبال.

وأعرب أبو زيد عن فخره واعتزازه بأسرة نادي الجليل وكافة الأهل والأخوة في اربد وهي الحضن الدافئ ومنبع للأصالة الهاشمية التي نعتز ونفتخر بها.

وقام الوفد ظهر الثلاثاء بجولة في محافظة اربد, تبعها مأدبة غداء بأحد المطاعم في اربد بضيافة نادي الجليل الرياضي.

جدير ذكره أن الوفد يضم ” حسن صلاح رئيس البعثة, وزياد أبو سمره مدير البعثة, واسماعيل المصري, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, وايهاب أبو الخير المتحدث باسم البعثة, وسليم أبو زيد, وأنور الغلايني, وأحمد أبو دياب, واحسان الريفي, ورأفت ريحان, وزياد شلتوت وسيلتحق بالوفد محمد البرقي, وعدد من اللاعبين القدامى من المحافظات الشمالية”.