محلي

فريق فلسطين يشارك في “سباق الدفع الرباعي الثالث” بمدينة العقبة

رام الله-محمد ابو عرام

غادر فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي التابع لاتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية إلى الأردن صباح أمس للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لموسم 2017 لسيارات الدفع الرباعي، الجولة الثالثة، التي ستقام صباح يوم الجمعة في مدينة العقبة، والذي تنظمه الأردنية لرياضة السيارات
وضم الوفد الفلسطيني الذي وصل ظهر أمس كل من عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد ورئيس الوفد ، احمد أبو عبيد عضو الاتحاد، والمتسابق محمد النتشة على متن جيب، والمتسابق جمال أبو صالح على متن لاند روفر، والمتسابق يحيى نيروخ على متن جيب، والمتسابق رائد أبو عزيزة على متن جيب، والمتسابق حسن النجار على متن جيب، والمتسابق فايز السعدي على متن جيب، والمتسابق حازم فوده على متن جيب، والمتسابق فارس سعيد على متن جيب.
ولقي الوفد الفلسطيني حفاوة أردنية أصيلة معبرة عن عمق العلاقة الأخوية لدى وصوله الأراضي الأردنية، حيث رحبت إدارة جسر الملك حسين بالوفد الفلسطيني وقدمت كل سبل الراحة.
وقدم عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد الفلسطيني شكره وشكر أسرة الاتحاد لإدارة جسر الملك حسين وللأردنية لرياضة السيارات وللجمارك الأردنية وللشعب الأردني وقيادته الحكيمة.
وأكد الشعراوي بأن الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية يعمل من أجل كسر كل الحواجز والوصول الى رؤية إستراتيجية هادفة من خلال تكثيف المشاركات في انشطة الاردنية لرياضة السيارات وأيضا مشاركة الأشقاء الأردنيين في بطولات الاتحاد الفلسطيني.
وبين الشعراوي بأن اجندة عام 2018 ستشهد نقلة نوعية في سياسة الاتحاد خاصة بالمشاركات الخارجية من خلال توسيعها لتشمل دول عربية واسعة
وكان فريق فلسطين قد شارك في الجولة الثانية من بطولة الأردني لسيارات الدفع الرباعي وتمكن البطل الفلسطيني فارس سعيد من التربع على عرش الجولة الثانية والتي شهدت تنافسا قويا بين المتسابقين حيث أظهر الفريق الفلسطيني في تلك الجولة مهارات وقوة كان عنوانها الصلابة والتحدي والمغامرة من اجل الوصول إلى منصات التتويج.
ويشارك الفريق الفلسطيني في الجولة الثالثة من اجل مواصلة التألق وزف اللقب الى فلسطين في ظل منافسة قوية بين المتسابقين الأردنيين وأيضا من دول خليجية، حيث يقام السباق عند الساعة 8:30 من صباح يوم الجمعة في محافظة العقبة الشاطئ الجنوبي برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.
ويتكون السباق من جولتين الاولى لكافة المتسابقين وعددهم 50 متسابقا والثانية لافضل 13 نتيجة في الجولة الاولى بحيث يقام السباق تماشيا مع نظام الرياضة الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي “فيا”
ومن المنتظر ان يشهد السباق عددا من العروض التشويقية التي يقدمها السائقون في التضاريس الصعبة للسباق وصعود المرتفعات الصخرية وتخطي الحواجز الاصطناعية التي يتخللها المواسير والبرك الطينية والاعمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق