محلي

فريق اكاديمية “شباب الخليل” تحقق المرتبة الرابعة في بطولة برشلونة الكروية الدولية

برشلونة- الخليل- ناصر المحتسب| الناطق الإعلامي-

حقق فريق اكاديمية عميد الأندية الفلسطينية “شباب الخليل” نتيجة طيبة خلال مشاركته في بطولة برشلونة الكروية الدولية، حيث حقق المرتبة الثانية على مجموعته وحقق المرتبة الرابعة في البطولة التي شارك بها (60) فريقا من (22) دولة.
وخاض فريق الأكاديمية جميع مبارياته بقوة وعزيمة ابهرت جميع المشاركين في البطولة، وظهر فريق العميد بلمحات فنية رائعة تألق خلالها اللاعبون بالتمريرات الأرضية القصيرة المتقنة نالت اعجاب واستحسان الجميع، كما سجلوا أهدافا اطربت الجميع، وحصل اللاعب يحيى أبو فاره على لقب وصيف هداف البطولة برصيد (6) اهداف سجلها في مرمى اقوى الفرق من ضمنها منتخبي البرازيل والسويد.
وأوضح المهندس اسلام عثمان شاهين مسؤول أكاديمية العميد ان بعثة شباب الخليل ستحضر مباراة برشلونة وإشبيلية يوم السبت المقبل في ستاد الكامب نو، كما ستزور البعثة المركز التدريبي التابع لبرشلونة وعدة مرافق سياحية أخرى بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في اسبانيا.
من جانبه أشاد نائب رئيس نادي شباب الخليل وامين صندوقه بلال عاشور بالنتائج الطيبة والمرضية التي حققها فريق الأكاديمية، كما وعد جماهير الشباب أن يكون القادم أفضل من خلال الاهتمام بالفرق الرديفة التي تعتبر مستقبل النادي، وتوجه عاشور بالشكر والتقدير لجميع افراد بعثة شباب الخليل في برشلونة على الجهود الطيبة التي بذلوها وحققوا من خلالها هذه النتيجة المرجوة التي افرحت جماهير وعشاق النادي، كما تمنى النجاح والفلاح لفرق النادي المختلفة في قادم الأيام.
وستصل بعثة النادي ارض الوطن يوم الاثنين المقبل بعد مشاركة حافلة بالنتائج الطيبة، التي يحق لنا ان نفخر بها، حيث مثلوا وطنهم أجمل تمثيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق