فتح المجال لاعادة القيد والتسجيل اتحاد كرة السلة يعلن عن دورة دولية للمدربين واخرى للاحصاء في مصر

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

رام الله – اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن اقامة دورتين دوليتين الاولى دورة المدربين العرب والثانية دورة دراسات الاحصائيات ينظمهما الاتحاد العربي لكرة السلة بالتعاون مع الاتحاد المصري للعبة على هامش بطولة المنتخبات العربية رجال خلال الفترة من 8-10 نوفمبر 2018 في الاسكندرية ، ودورة الاحصاء على هامش البطولة العربية للاندية – سيدات وذلك خلال الفترة من 24 – 25 اكتوبر 2018 بمدينة الاسكندرية . وسيشرف على تدريب الدورتين خبراء دوليين عرب بكرة السلة لهم باع طويل باللعبة. على ان يتم ارسال المعلومات التالية للراغبين في المشاركة على ايميل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة كما يلي : الاسم من اربع مقاطع ، مهنته ، اسم النادي او المركز التابع له ، تاريخ الميلاد ، وذلك قبل ٢٩-٩-٢٠١٨
من جانب اخر قرر الإتحاد فتح المجال في إعادة القيد والتسجيل والذي يشمل تسجيل: اللاعبين، المدربين(مع إحضار الشهادات التدريبية)، مساعد المدرب، المعالج، والاداريين وذلك إعتباراً من صباح يوم الاربعاء الموافق 26/09/2018 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 04/10/2018.. بحيث سيكون هذا الموعد إلزامياً لجميع الأندية في جميع الدرجات، ولجميع الفئات العمرية، والآنسات، والنادي الذي سيتخلف عن التسجيل يصبح جميع لاعبيه محررين..
التسجيل وإعادة القيد يكون فقط بشكل شخصي في مكتب الاتحاد في مقر اللجنة الاولمبية.
كما طالب الاتحاد من جميع الأندية المنطوية تحت مظلة الإتحاد في المحافظات الشمالية، وللضرورة القصوى وبأسرع وقت.. مراسلة الإتحاد عن طريق البريد الالكتروني Pbbnf@poc.ps، لإرسال جميع طرق التواصل الرسمية للأندية من رقم هاتف، رقم فاكس، وبريد الكتروني.. ولمندوب كل نادي، الاسم مع رقم الجوال، والبريد الالكتروني وذلك لتسهيل عملية الاتصال والتواصل المباشر والسريع مع الجميع.
ويتقدم الاتحاد باحر التعازي لرئيس الاتحاد ابراهيم حبش وال حبش لوفاة ابنة عمته في الاردن ، وتتقدم الاسرة الرياضية واسرة كرة السلة بخاصة باحر التعازي لحبش لوفاة ابنة عمته وانا لله وانا اليه راجعون، ولله ما اخذ ولله ما اعطى.