محلي

فتح الرياضية في زيارة نادي اتحاد خان يونس البلدي  

فتح الرياضية في زيارة نادي اتحاد خان يونس البلدي

غزة – اللجنة الإعلامية الحركية :

زار المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة فتح نادي اتحاد خان يونس البلدي ، وكان في استقبال امين سره صلاح أبو العطا واعضاء المكتب ، الأخ بيان الأغا رئيس النادي ومجلس الإدارة .

وقال صلاح أبو العطا أن الحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية تفتخر بنادي اتحاد خان يونس البلدي ، والذي يًشكل نموذجا في الوفاق الرياضي ، وأكد أبو العطا أن المكتب الحركي الرياضي بصدد زيارة الأندية التوافقية ، للإطلاع على مدى الإنسجام في مجالس الإدارات ، مشيرا الى ضرورة أن يسير الوفاق الرياضي بإنسجام الإدارة من أجل تحقيق أفضل النتائج .

من جانبه أكد بيان الأغا الى أن نادي الإتحاد يسير واثق الخطى ، بإدارة موحدة ، وبلجان تعمل كل ما في وسعها من أجل تطوير النادي .

وتجدر الإشارة أن الأخوة جميل السعدوني وإبراهيم أبو العيش وهشام أبو زايد وإبراهيم العقاد من المكتب المركزي كانوا برفقة أبوالعطا ، الى جانب الأخوة زياد البيوك ويوسف بربخ من المكتب الفرعي .

وحضر اللقاء الدكتور محمد المصري نائب رئيس النادي ود وائل الجبور أمين السر وعبد الناصر الفرا و م أحمد المصري وحسن الفرا وعماد البطة أعضاء مجلس الإدارة

وجميعهم أثنوا على الزيارة مؤكدين أن نادي إتحاد خان يونس البلدي سيبقى الحضن الدافيء لكل أبناء الحركة الرياضية الفلسطينية ، والجميع محل ترحيب بناديهم البلدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى