فالفيردي يشيد بأداء ديمبلي ويصف ميسي بكلمة واحدة

  • منذ سنتين
حجم الخط


غزة – اطلس سبورت – متابعة محمد الحداد

أشاد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، بتفوق لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد تسجيله الهدف المبكر في المباراة .

ونجح برشلونة في الفوز على تشيلسي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار بنتيجة (4-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” بعد المباراة: “كنا نعرف أن المباراة معقدة جدًا، الخصم فريق كبير، هدف ميسي سهل علينا كل شيء، إنه فريق رائع” .

وأضاف: “كانت المباراة شبيهة بمباراة الذهاب، الفريقان لعبا بكل ما لديهما، هذه المرة نحن سيطرنا، ولكن كان لديهم العديد من الكرات الخطيرة، لكننا بقينا صامدين ووسعنا النتيجة” .

وحول الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة قال: “لقد أنجز دوره في المباراة، يلعب على الجانب أو في العمق بشكل جيد جدًا، صحيح أن فيكتور موسيس وماركوس ألونسو قاما بعمل كبير أيضًا، ولكن ديمبلي كان رائعًا في عمله” .

وعن ليونيل ميسي قال: “وجوده معنا يمنحنا الرفاهية، إنه لاعب يظهر دائمًا بالشكل المطلوب، يحب اللعب في الهجوم ويكون كل تركيزه دائمًا على كرة القدم، إنه حاسم” .

وأشاد المدير الفني برد فعل جماهير “كامب نو” على أندريه جوميز، بعدما أظهروا دعمًا كبيرًا له بالتصفيق والهتاف باسمه، وقال: “كان رد الفعل إيجابيًا اليوم، لقد تقدم خطوة للأمام، إنه لاعب قوي جدًا، وهذا النوع من اللاعبين جيد جدًا بالنسبة لنا، إنه تكتكي للغاية” .

وعندما سئل عن المنافس الذي يرغب في مواجهته بربع نهائي دوري أبطال أوروبا قال: “لا أفكر في ذلك حاليًا”.