غزة الرياضي يرد على الحارس إسماعيل المدهون

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

نستغرب ونستهجن أسلوب التشهير الذي أتبعة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي غزة الرياضي الكابتن / إسماعيل المدهون الذي نقدره ونحترمه ونثمن جهوده الكبيرة مع الفريق .
الكابتن إسماعيل المدهون كل موسم يتم التفاوض معه وفور الاتفاق يحصل على كتاب إستغناء مسبق يبدا سريانه بنهاية الموسم اي أن المدهون بحوزته كتاب استغناء قبل بدء الموسم الماضي ( 2018 – 2019 ) .
الموسم الحالي ( 2019 – 2020 ) والذي لم يبدأ بعد ولم تتضح معالمعه في ظل عدم وجود راعي لبطولة الدوري وضبابية المشهد حول منحة فخامة السيد الرئيس تم التفاوض مع الكابتن المدهون لتجديد عقده مقابل مبلغ وقدره ( 4500 $ ) ولكنه رفض وبشده معتبرا هذا المبلغ لا يتناسب معه ، حاولنا كثيرا إقناعه بالإستمرار مع الفريق والقبول بالعرض المقدم من قبلنا ولكن دون جدوى .
حيث بقي مصراً على موقفه لتظل الامور الماديه تشكل عائقا امام التوصل لاتفاق معه مما جعله يغادر الفريق بموجب الاتفاق المسبق بمنحه كتاب استغناء بعد نهاية كل موسم .
ومن الجدير ذكره بان الكابتن اسماعيل المدهون غادرصفوف فريق غزة الرياضي قبل 3 مواسم والتحق بصفوف فريق اتحاد الشجاعيه لمدة موسم واحد ومن ثم عاد لصفوف غزة الرياضي وهذا يؤكد أن كرة القدم في غزة أصبحت احترافية وان لم يكن ذلك بشكل معلن .