أحداث الساعةأخبار النجومدولي

غداً الثلاثاء:مواجهة مرتقبة بين ميسي ورونالدو

وكالات:أطلس سبورت

 جميع الأنظار تتجه غداً الثلاثاء إلى ملعب ” الكامب نو ” لمتابعة قمة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، التي ستجمع فريق برشلونة بنظيره يوفنتوس.

وعلى الرغم من أن كلا الفريقين حسما تأهلما الى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن المباراة ستكون مرتقبة كونها ستجمع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وغاب كريستيانو رونالدو بسبب إصابة بفيروس كورونا، عن مباراة الذهاب بين الفريقين، التي أقيمت على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم “، وشهدت فوز برشلونة 2-0.

وستكون هذه المواجهة بين الثنائي هي الأولى منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في عام 2018، حيث كانت المواجهة بينهما واحد من أفضل المواجهات تاريخياً.

وتقابل كلا اللاعبين وجهاً لوجه في 35 مباراة، وسجل ميسي 22 هدفاً، بينما سجل رونالدو 19 هدفاً، وحقق ميسي 16 فوزاً، مقابل 10 إنتصاراً لكريستيانو، وتعادلا في 9 مباريات،

وكانت أول مواجهة بين الثنائي أوروبياً، في موسم 2007/2008، حينها توج مانشستر يونايتد بدوري الأبطال، ثم تواجها في الموسم التالي، وحقق حينها برشلونة اللقب.

وستكون هذه المواجهة بين أكثر من حصل على كرات ذهبية في التاريخ، حيث يملك ميسي 6 كرات ذهبية، بينما يملك رونالدو 5 كرات (11 كرة ذهبية لكلاهما من أصل 12).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى