دولي

عودة نجم يوفنتوس وديربي تورينو أهم الأحداث البارزة بصحف إيطاليا

أبرزت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح اليوم ، العرض القوي الدي قدمه يوفنتوس أمام جنوى وصعوده إلى دور ربع النهائي في كأس إيطاليا ، لمواجهة تورينو في ديربي خاص بعد أن نجح التورو في هزيمة روما على ملعبه .

ومدحت صحيفة جازيتا ديلو سبورت فريق يوفنتوس على وجهٍ خاص، على صدر صفحتها الأولى وكتبت “يوفي، ممتع وجميل: وجه رسالة لفرق الدوري الإيطالي بأنه استعاد ديبالا”.

كما أبرزت تصريحات ماريو بالوتيلي التي عبر فيها عن رغبته في العودة للمنتخب الإيطالي “أريد العودة للعب لفريق كبير، ولا أفهم سبب استبعادي من مدرب إيطاليا السابق فينتورا”.

جازيتا ديلو سبورت

وكتبت كوريري ديلو سبورت على صدر صفحتها الأولى “عودة ديبالا: باولو يعود للتهديف وصناعة هدف لهيجواين، ويوفي يواجه التورو في ربع نهائي الكأس، بعد إقصاء روما بنتيجة هدفين لهدف”.

كما كشفت الصحيفة عن الصفقة القادمة لنابولي وهو لاعب تولوز الشاب صاحب الأصول الجزائرية زين الدين مشاش.

كوريري ديلو سبورت

بينما احتفت صحيفة توتو سبورت بصعود فريقي تورينو إلى دور ربع النهائي من بطولة الكأس، فكتبت في عنوانها “إيطاليا هي تورينو: اللا جويا و بيبيتا يقودان اليوفي، والآن هناك الديربي، تورو مجنون في الأولمبيكو، وروما خارج البطولة”.

وأضافت في الصفحة الأولى كذلك “مواجهة كبيرة بين الفريقين يوم 3 يناير القادم، بعد مباراة بطولية من الجراناتا في العاصمة، بفضل هدفي دي سيلسفتري وسيموني إيديرا”.

توتو سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى