عناوين الصحف الرياضية العالمية

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

متابعة ابومعروف حمودة

الصحف الإسبانية

ماركا

تحدثت الصحيفة الإسبانية عن التأهل المستحيل لتوتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوز مثير على أياكس في ملعبه 3-2 وكتبت :“ الله يحفظ البطل “ في إشارة لكون القدر غيَّر كل معطيات لقاءات الذهاب في نصف النهائي.

كما تحدثت الصحيفة عن تصريحات وكيل أعمال غاريث بيل والذي قال “ لا أعلم إن كان زيدان يرغب في بقاء بيل، لكنه يرغب في البقاء في ريال مدريد ”.

سبورت

ركزت الصحيفة على مستقبل إيرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت “ والآن ماذا ؟ “ وأكدت أن مصير المدرب سيتحدد بعد نهائي كأس ملك إسبانيا.

الصحيفة تحدثت -أيضًا- عن تأهل توتنهام على حساب أياكس وكتبت :“ لا يصدق ، لوكاس مورا يؤهل توتنهام في الدقيقة الـ 95 ”.

الموندو ديبورتيفو

بدورها اهتمت الصحيفة الكاتالونية بمستقبل برشلونة بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وكتبت “ ثورة “ في إشارة لما ينتظر الفريق في المستقبل من بينها إقالة فالفيردي والتخلي عن عدة لاعبين والتعاقد مع لاعبين جدد.

كما اهتمت بتأهل توتنهام على حساب أياكس وكتبت :“ هاتريك لوكاس مورا يحقق ريمونتادا لتوتنهام نحو نهائي إنجليزي خالص ”.

آس

ركزت آس بدورها على تأهل توتنهام للنهائي على حساب أياكس وأكدت أن دوري الأبطال كبير وكتبت :“ كم هم رائعون هؤلاء الأبطال ”.

كما تحدثت عن إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بين فالنسيا وأرسنال وكتبت “ نهائي باكو يمر عبر الميستايا

الصحف البريطانية

ميرور

تحدثت ميرور عن تأهل توتنهام للنهائي على حساب أياكس بعد ريمونتادا كبيرة في هولندا وكتبت :“ وحده لوكاس مورا معجزة ”.

كما تحدثت عن انتقال هيريرا لباريس سان جيرمان وبقاء مارسيال في مانشستر يونايتد ونصف نهائي الدوري الأوروبي بين فالنسيا وآرسنال وتشيلسي وفرانكفورت وكتبت “ هل يبلغ أرسنال وتشيلسي النهائي ”.

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على مستقبل أليغري في يوفنتوس وكتبت “ يوفنتوس – أليغري ساعة الحقيقة “ مع صورة للمدرب أنطونيو كونتي المرشح لخلافته.

كما اهتمت بتأهل توتنهام على حساب أياكس “ تاريخي ريمونتادا تطيح بأياكس خارج النهائي ”.

كورييه ديل سبورت

تحدثت الصحيفة الإيطالية عن تأهل توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا كبيرة على أياكس الهولندي وكتبت :“ ملكي الأبطال ”.

كما اهتمت بتصريحات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري والذي قال فيها “ أنا لن أعود “ مكذبًا كل الإشاعات التي تحدثت عن عودته لإيطاليا.

كما اهتمت بمستقبل ّأليغري مدرب يوفنتوس وكتبت “ أليغري إنذار أصفر ”.

الصحف الفرنسية

ليكيب

اهتمت ليكيب بتأهل توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا بهاتريك للبرازيلي لوكاس مورا في مرمى أياكس وكتبت :“ لوكاس القرن ”.

كما اهتمت بلقاء فالنسيا وآرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي وكتبت :“ إيمري ليس لديه الخيار “ في إشارة لضرورة بلوغ النهائي إن كان يرغب في تواجد آرسنال في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.