عناوين الصحف الرياضية العالمية اليوم

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

متابعة-ابومعروف حمودة

الصحافة الإسبانية

سبورت

ركزت الصحيفة الكاتالونية على التعاقدات القريبة من برشلونة، وأكدت أن 3 لاعبين في طريقهم للتوقيع للموسم المقبل، وهم: الإسباني ألبيرتو مورينو، والهولندي ماتيس دي ليخت، والصربي لوكا جوفيتش.

كما تحدثت الصحيفة عن لقاء منتخبي مالطة وإسبانيا، مذكرة بتاريخ مواجهة مثيرة شهدت فوز لاروخا 12-1 ، بالإضافة للقاء منتخب كاتالونيا بقيادة جيرارد بيكيه أمام فنزويلا والذي عرف فوز الكتلان 2-1.

كما تحدثت الصحيفة عن إصابة كريستيانو رونالدو برفقة البرتغال، ومحاولة ريال مدريد ضم كليان مبابي.

الموندو ديبورتيفو

تحدثت الصحيفة الكاتالونية عن اهتمام برشلونة بنجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، في إطار بحثه عن مهاجم ونجم للمستقبل.

كما اهتمت بلقاء المنتخب الإسباني ومنتخب مالطة وأكدت أنه لقاء لتأكيد 3 نقط.

الصحيفة اهتمت بفوز منتخب كتالونيا على فنزويلا، واهتمام ريال مدريد بكليان مبابي.

ماركا

صحيفة ماركا ركزت على نفي ريال مدريد تقديم أي عرض لضم النجم الفرنسي كليان مبابي وكتبت :“ لم نقدم أي عرض لضم كليان مبابي.“

كما اهتمت الصحيفة بإصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة منتخب بلاده، ولقاء المنتخب الإسباني أمام منتخب مالطة في تصفيات أمم أوروبا 2020.

الصحافة البريطانية

ذا صن

الصحيفة البريطانية خصصت صفحتها الأولى لفوز المنتخب الإنجليزي الكبير في الجبل الأسود 5-1 مؤكدة أنه فوز جاء وسط أجواء سيئة وهتافات عنصرية .

كما تحدثت عن حصول النرويجي أولي جونار سولسكاير بشكل رسمي على وظيفة مدرب مانشستر يونايتد

الصحافة الإيطالية

لاغازيت ديلي سبورت

اهتمت الصحيفة بالحوار الذي أجرته مع نجم ميلان ويوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق أندريا بيرلو، والذي تحدث من خلاله عن أندية أيطاليا، وقيمة يوفنتوس قاريًّا إذ قال :“ يوفنتوس أفضل من برشلونة .“

كما اهتمت الصحيفة بالتطور الكبير للرياضة النسوية عبر الاهتمام الجماهيري من خلال لقاء يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي للسيدات.

وتحدثت الصحيفة عن لقاء المنتخب الإيطالي أمام ليشتنشتاين، وأكدت أهمية المهاجم مويس كين لاعب يوفنتوس بالنسبة للمدرب روبيرتو مانشيني.

توتو سبورت

تحدثت الصحيفة عن إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برفقة منتخب بلاده وكتبت : إنذار في يوفنتوس “ .

كما اهتمت بمحاولات يوفنتوس التعاقد مع لاعبين جدد، أبرزهم دي ليخت وكييزا.

وتحدثت الصحيفة عن اللقاء الثاني لمنتخب إيطاليا في تصفيات كأس العالم، مؤكدة أن مانشيني يبحث عن الفوز الثاني، مركزة -بدورها- على نجم يوفنتوس الجديد مويس كين.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الصحيفة الفرنسية ركزت على فوز المنتخب الفرنسي الكبير على آيسلندا 4-0 وكتبت :“ الأفراح مستمرة ”

كما تحدثت عن الضربة القوية للمهاجم الأوروغوياني إيدينسون كافاني، إذ سيغيب عن باريس سان جيرمان.

فرانس فوتبول

المجلة الفرنسية الشهيرة خصصت صفحتها الأولى للحديث عن صفقة ريال مدريد المنتظرة من خلال التعاقد مع النجم الفرنسي كليان مبابي.