عمر المختار يتوج بكأس ” باقون هنا ” الرمضانية

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

عمر المختار يتوج بكأس ” باقون هنا ” الرمضانية

الوسطى / أطلس سبورت

تُوج فريق الشهيد عمر المختار بطلاً لبطولة ” باقون هنا ” الرمضانية لخماسيات كرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المجد بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين بمخيم النصيرات برعاية شركة الأغا للبترول ، وتنظيم جمعية نور المعرفة .
وانطلقت المباراة في شوطها الأول بسيطرة كاملة من فريق الشهيد عمر المختار ، في المقابل لم يظهر فريق المجد بالشكل المطلوب، واكتفى بالنواحي الدفاعية و الهجمة المرتدة السريعة ، التي أسفرت عن خطأ من لاعب عمر المختار محمود الراعي ” فوكسي ” الذي أهدى الكرة للاعب المجد سامي أبو يوسف ليسددها جميلة داخل الشباك .
ونجح اللاعب نفسه ” فوكسي ” من تعديل الخطأ و يدرك التعادل من تسديدة صاروخة سكنت الشباك ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1_1 .

وفي الشوط الثاني ، انقلب الحال بعدما سيطر فريق عمر المختار على مجريات اللقاء، وأضاع نجومه العديد من الفرص التي أتيحت لهم.
ومن هجمة سريعة قادها النجم فادي عوض الله راوغ من خلالها المدافع و سددها في أقصى الزاوية اليمنى معلنا عن تقدم الفريق بهدف ثان، وتواصلت محاولات فريق المجد بغية إدراك التعادل دون جدوى في ظل تصدي الحارس عبدالله عبدالعال و استبسال من لاعبي الفريق أحمد مهدي و يوسف أبو حرب و أحمد الكرنز ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الشهيد عمر المختار بنتيجة 2_1 .

وبعد نهاية اللقاء، توج رئيس بلدية النصيرات أبو يوسف أبو شكيان و رئيس جمعية نور المعرفة أبو أحمد غراب ، و ممثلي شركة الأغا و فريق الشهيد عمر المختار بكأس البطولة ، و طقم رياضي ، وكأس المركز الثاني لفريق المجد ، وهداف البطولة للاعب فريق الشهيد عمر المختار أحمد الكرنز و حارسه عبدالله عبدالعال بلقب أفضل حارس .

كما تم تكريم اللجنة المنظمة ، ولجنة الحكام ، واللجنة الإعلامية و إدارة ملعب فلسطين مستضيف البطولة.

يذكر أن فريق الشهيد عمر المختار أحد فرق الساحات الشعبية التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح الانتفاضة ” دائم الحضور في النهائيات ، و توج من قبل بعدة بطولات .