علّق على عدم فوز بيل بجائزة بوشكاش لوبيتيجي: هذا رأيي في إشبيلية , ولست معجبا بالجوائز الفردية

  • منذ سنة واحدة
حجم الخط

ظهر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , جولين لوبيتيجي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق إشبيلية , في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية , على ملعب ” راموس سانشيز بيزخوان ” *إيسكو يعاني والتهاب الزائدة الدودية؟
أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام , نفكر في من سيكون في مكانه. الثقة القصوى في الفريق , إيسكو هو على وشك الدخول إلى غرفة العمليات , أتمنى عودته سريعاً ” .
*الجوائز الفردية ؟
إنها جزء من عالم كرة القدم , لكنني لست معجب بها كثيراً , سعيد لأن لاعبينا هم الفائزين. الدافع الأكبر للفريق هو تحقيق النقاط الثلاث غداً , مباراة صعبة بشكل هائل , إنها تحدٍ بالنسبة لنا ” .
*تقنية الفيديو ؟
أنا لن أحكم على آراء الآخرين , تقنية الفيديو مفيدة عندما تكون اﻟﻘرارات ﻣﺷﮐوك في صحتها , لكنها لن تكون حلّ لكل شيء لأنه لايوجد شي كامل , كارفخال ؟ يعاني من حمل زائد , علينا متابعته ” .
واتم قائلاً ” إشبيلية فريق جيد , مدرب جيدًا جدًا , مع لاعبين تم تكييفهم بشكل جيد مع نظام المدرب ماشين , يضعون كل منافس في موقف صعب , أنها لعبة تحفزنا ويمثل تحديًا كبيرًا أن نكون قادرين على القيام بمباراة رائعة ” .
حراسة المرمى ؟
نحن نتخذ القرارت , الإدارة بسيطة بقدر ما لدينا حلول جيدة للغاية ولدينا موقف رائعة , سعيد جداً بتواجد نافاس , كورتوا , وكاسيا , هم حراس مهنيين جداً , ولكن القرار نتخذها وفقاً لعدة أمور ” .
أسبوع معقد ؟
يجب أن نكون مستعدين , لدينا لعبة تاريخية ومعقدة وصعبة , نحن لا نحلل وفقاً للأسابيع بل وفقاً للمباراة
بديل كارفخال ؟
نعم , أنا أفكر في ذلك , لقد سألتني إذا كنت أفكر , لكن لن أخبرك من سيكون ” . وأستطرد في حديثه حيث قال “هذا الفريق في ريال مدريد قد شهد حقبة من الزمن , هذا واضح , الاستمرار في القيام بذلك هو ما نريد , في المستقبل علينا الفوز , لقد تم بالفعل الفوز بالماضي , الإصابات جزء من كرة القدم , أثق بالفريق ” . وأتم حيث قال ”
هل تود الفوز بجائزة أفضل مدرب ؟
الحصول على جائزة فردية ليس أمراً يحفزني , ولدي رأي مختلف
هل أندهشت من عدم فوز بيل بجائزة بوشكاش ؟
لا أملك الدافع للجوائز , ولكنني كنت أفضّل فوز لاعبي فريقي ” .