عصام القدومي : شبابنا هم أثمن ما نملك

  • منذ 5 أيام
حجم الخط

إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة :

استقبل الوزير عصام القدومي الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة  في مكتبه الوفد الفلسطيني الذي شارك في مسابقة الشاب النموذج ، والتي نظمها مجلس الشباب العربي للتنميه المتكامله برعاية جامعه الدول العربية في دولة مصر الشقيقة ، وذلك تحت عنوان :  ” الطريق نحو الانتماء ” .

وتكون الوفد من الشابتين مجادة شولي، الحائزة على المرتبة الأولى على مستوى جميع الوفود العربية، بأعلى الأصوات والتي تجاوزت 25000 صوتاً، وذلك للمبادرة التي قدمتها حول إعادة تدوير النفايات تحت عنوان
” تحويل الرخيص الى نفيس”، وكذلك الناشطة عبير قاسم، الّتي فازت بالمركز الثاني، أيضاً على المستوى العربي، بعد أن تَقدّمت ببحث حول تهريب ” النطف ” من أسرانا في ” المعتقلات الاسرائيلية ” ، وحصلت على أكثر من 23000 صوتاً.

وقال القدومي : نحن نفتخر بكم، وعلى الشباب الفلسطيني أن يثبت في كل المحافل العربية والدولية كفاءته وتميزه، مضيفاً أن المجلس الأعلى على استعداد تام لرعاية كافة المبادرات التي تثبت تميزها.
ودعى القدومي الشباب الفلسطيني للاقتداء بأقرانهم المتميزين قائلا؛ نحن نعول على الشباب وتميُّزِهم الكبير، فهم أثمن ما نملك، ولديهم القدرات الكفيلة لكي يتميزوا عربيا ودوليا.

وفي النهاية تمنى الأمين العام للفائزتين مستقبلاً موفقاً وزاهراً، وقام بتكريمهن على ما حققتاه من إنجاز جديد لفلسطين.