عرض خيالي للريال من أجل التعاقد مع النجم المنبوذ

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

وكالات ابومعروف حمودة

قدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضا رسميا لجاره ريال مدريد من أجل التعاقد مع جيمس رودريجيز صانع ألعاب الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحاول نابولي خلال الفترة الماضية التعاقد مع جيمس رودريجيز إلا أن المقابل المادي الكبير، الذي طلبه ريال مدريد، حال دون إتمام الصفقة.

وكشفت شبكة “Abc” الأمريكية، أن أتلتيكو مدريد قدم عرضا بقيمة مبلغ 50 مليون يورو، لريال مدريد من أجل التعاقد مع جيمس رودريجيز.

وأوضحت أن أتلتيكو مدريد منح الريال أيضا في عرضه مبلغ عشرة ملايين يورو متغيرات، وهو أعلى بكثير من المقابل المادي الذي طلبه الفريق الملكي والبالغ 42 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لن يقف عائقا أمام إتمام الصفقة، خاصة أن هذا هو الوقت المناسب لبيع جيمس والذي يتبقى في تعاقده مع الفريق الملكي موسمين فقط.

وتدخل خورخي مينديز وكيل أعمال جيمس من أجل الإسراع في إتمام الصفقة، خاصة أن أوريليو دي لورينتس رئيس نادي هاجم ريال مدريد بقوة بسبب القيمة المالية التي طلبها في وقت سابق لإتمام الصفقة.

ويريد جيمس رودريجيز الانتقال لأتلتيكو مدريد، باعتباره الفريق الذي يجد فيه الموقع المناسب للتخلص من جحيم زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي الغير مقتنع بقدرات اللاعب الكولومبي.