عرش ميسي تحت تهديد هدية نيكو كوفاتش

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

يبدو أن ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، سيُواجه منافسة قوية من لاعب مغمور، على جائزة الحذاء الذهبي التي حصدها البرغوث الأرجنتيني قبل أيام قليلة للمرة الخامسة، ويمضي في طريقه هذا الموسم أيضاً للاحتفاظ باللقب الفردي المرموق بعد أن سجل 15 هدفاً في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ميسي سيواجه منافسة غير متوقعة، من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي لفت الأنظار بتألقه هذا الموسم مع إينتراخت فرانكفورت، إذ يتصدر ترتيب الهدافين في الدوري الألماني برصيد 12 هدفاً بالتساوي مع باكو الكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبجانب تألقه في البوندسليجا، أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن يوفيتش يمضي بشكل رائع في الدوري الأوروبي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة القارية برصيد 5 أهداف ليصبح المجموع 17 هدفاً في نصف موسم.

ويُعتبر يوفيتش من أبرز اكتشافات المدرب نيكو كوفاتش، الذي يقود بايرن ميونخ حالياً، بعد أن صقل موهبته في فرانكفورت، رغم أن اللاعب الصربي خاض تجربة فاشلة مع بنفيكا البرتغالي قبل وصوله إلى ألمانيا.

ونقلت صحيفة “ماركا” تصريحات يوفيتش حول نيكو كوفاتش، حيث قال: “كنت بحاجة إلى شخص مثله، هو من أيقظني وأدين له بالنجاح الذي أحققه الآن.. لقد أصبحت لاعباً محترفاً بفضله”.