عبد الناصر بركات : المباراة صعبة لكن ثقتنا في اللاعبين عالية

  • منذ سنتين
حجم الخط

كتب منذر زهران
أكد عبد الناصر بركات مدرب منتخبنا الوطني بان مباراة اليوم مع عمان ستكون هامة بشكل كبير ، لانها مباراة فض الشراكة في الصدارة مع أن المباراة صعبة على حد قوله ، لكنه جدد ثقته الكبيرة في اللاعبين ومتأملا بان تنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني.
ووتابع بركات في حديثه في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء ” منتخب عمان منتخب قوي ، وستكون هذه المباراة قوية ، ونتمنى بان ننهيها ونحن متصدرون للمجموعة”.
وفي رده على سؤال يتعلق بالاخفاق في باكو وهل سيؤثر ذلك على نفسية اللاعبين قال بركات ” كل بطولة لها اهميتها واستعداداتها وظروفها ، وكل بطولة يجب ان تكون درس للاعبين ويجب ان يتعلموا منها ، وعلى العكس ربما يشكل ذلك حافزا لهم “.
وعن اللعب في اجواء شهر رمضان قال بركات ” شهر رمضان هو تحدي لنا ، وسبق اننا عشنا نفس الاجواء في مباراة البحرين الماضية واستطعنا تحقيق الفوز “.
وشدد بركات على أن عامل الارض والجمهور سلاح ذو حدين ، متمنيا بان ذلك سيرفع من معنويات اللاعبين .
وكشف بركات الى انه المنتخب يشهد غيابات اللاعبين اشرف نعمان واحمد ابو ناهية لاسباب خاصة ، وشدد على ان الاهم من ذلك هو منتخب فلسطين والكل متشوق لتقديم الافضل والتأهل واسعاد الجماهير الفلسطينية.
اما كابتن المنتخب عبد اللطيف البهداري فأكد ان منتخب عمان منتخب قوي ، واللاعبين جاهزين لتقديم مباراة قوية من أجل فض الشراكة مع عمان وتصدر المجموعة.