أحداث الساعةسلايدرمحلي

عبد الشافي : العمل في صمت سر نجاح الاتحاد الفلسطيني للملاكمة والمفاجآت ستكون بحجم و تاريخ اللعبة

غزة: إبراهيم المدهون

الاتحاد الفلسطيني للملاكمة منذ انتخابه عقد العزم على العمل في صمت من اجل إنجاح أجندته ، حسب خطة مدروسة بعناية فائقة ، و ليفاجئ الجميع بإقامة ورشات تدريبية و دورات و بطولات ستبقي حاضره في ذاكرة و تاريخ الرياضة الفلسطينية لأهميتها و مدى تأثيرها و مساهمتها في تطوير و ارتقاء الرياضة الفلسطينية .

و صرح الأستاذ علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ” لموقع أطلس سبورت ” بان السنوات القادمة  ستشهد تطورا ملحوظا على اللعبة من خلال التنسيق مع الاتحادات العربية و الدولية لتبادل الخبرات في مجال اللعبة و تطوير و تأهيل الكوادر الرياضية للارتقاء باللعبة و التقدم على سلم التصنيف الدولي .

و أضاف سيتم تنظيم العديد من الدورات و النشاطات و الفعاليات لنشر اللعبة في الأندية و المراكز الرياضية و تزويد المدربين و اللاعبين بقوانين اللعبة و كل ما هو جديد من خلال نشرات دورية .

و اكد عبد الشافي بأنه سيعمل على أرشفة و توثيق جميع الفعاليات ، و تشكيل اللجان المختلفة من اجل النهوض باللعبة و الارتقاء بها و المنافسة في المحافل العربية و الدولية و تقديم كل الدعم و المؤازرة للاعبين و اللاعبات للظهور بشكل مشرف في المشاركات الخارجية .

و تطرق عبد الشافي إلي الدورة التأسيسية الأولي للملاكمة النسوية بغزة و قال إننا اليوم على أعتاب مرحلة جديدة في تاريخ لعبه الملاكمة ، و تنفيذ الدورة جاء ليؤكد بان الرياصة لا تقتصر على الشبان فقط بل شملت الشابات و على أهمية دور المرأة في الرياضة الفلسطينية و تعزيز دورها في المجتمع الفلسطيني .

و أشار عبد الشافي بان الدورة حملت اسم المرحوم رمزي جابر تخليدا و وفاء للمرحوم على دوره في خدمة الرياضة الفلسطينية و أعلن عبد الشافي عن التحضير و التجهيز لإقامة اول بطولة نسائية في فلسطين خلال الأشهر القادمة .

و أعرب عبد الشافي عن سعادته بإقامة أول دورة نسوية للملاكمة منذ تأسيس الاتحاد و بأنه وضع اللبنة الأساسية للمشاركة المرأة في لعبه الملاكمة و أعلن عن تشكيل لجنه نسائية لمتابعة اللاعبات و التواصل معهم و تزويدهم بكل ما يطرأ من مستجدات على أللعبه .

و أشاد عبد الشافي بدور رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب و نائب اللجنة الاولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي و أعضاء اللجنة على دورهم في تطوير و دعم اللعبة رغم الظروف الصعبة في فلسطين من إغلاق المعابر . مشيداً بالدعم والرعاية التي تقدمها شركة جوال لرعاية البطولات.

و في ختام حديثة قدم الشكر الي رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة و أعضاء الاتحاد على مجهوداتهم الطيبة و الجبارة من اجل خدمة اللعبة و الرياضة الفلسطينية و شكر كل من ساهم في إنجاح أجندة الاتحاد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى