أحداث الساعة

عاشور والباز يعيدان غزة الرياضي للمنافسة على المربع الذهبي بدوري السلة الممتاز

غزة- محمد حجاج-

من جديد عاد لاعبو غزة الرياضي بكرة السلة الى مربع المنافسة على مقدمة بطولة الدوري العام الممتاز بمحافظات غزة ؛حيث حقق الفريق فوزه الثالث على التوالي، واحرز انتصاراً هاماً على نظيره شباب بيت حانون الأهلي بنتيجة 159/25، وذلك في ختام مباريات مرحلة الذهاب ، وذلك على صالة الرياضي بمنطقة السودانية.
وبهذا الفوز الجديد، قفز الرياضي-عميد الأندية إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة، وبقي بيت حانون الاهلي في المركز الأخير الحادي عشر برصيد 9 نقاط.
جاءت البداية قوية من الرياضي، عبر الثنائي المخضرم محمد عاشور، وشادي الباز، بمساندة جمال أبو كميل ومعاذ الطهراوي، ويوسف المحلاوي، لتتوالى نقاط الفريق عبر نجميه الطهراوي والمحلاوى، وذلك بالرميات الثلاثية المتقنة، بواسطة الباز وعاشور والطهراوي لينتهي الربع الأول بنتيجة 42/10.
وفي الربع الثاني، تواصلت سيطرة العميد مع إشراك مدرب الفريق حمادة ساق الله للثلاثي شادي عابد، ومحمد الوحيدي، ومعتز الطهراوي، ليواصل اللاعبون الضغط على منافسهم الذي أخفق في الوصول إلى سلة العميد لينتهي بنتيجة 47/2. وفي الربع الثالث، واصل نجوم العميد سيطرتهم الميدانية والتقدم بالنتيجة، وذلك عبر ثلاثيات الطهراوي، والوحيدي، وعابد، لينتهي بنتيجة كبيرة 50/13.وبقي الرياضي على انطلاقته في تسجيل النقاط في الربع الأخير، لكن خروج 4 لاعبين من بيت حانون قلب النتيجة خاصة بعد حصولهم على الأخطاء الخمسة لينتهي لمنافسه بنتيجة 20/6.
حكم اللقاء/ مروان حمد، ونضال قفة، وأحمد زعرب، والمسجل سامي البحيصي، والميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي 24 مؤمن الجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق