طائرة نماء تضم اللاعب أبو ربيع

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

غزة_ اللجنة الإعلامية

تعاقد فريق كرة الطائرة في نادي نماء الرياضي مع اللاعب حسام أبو ربيع (28 عام) للدفاع عن ألوان الفريق في دوري الدرجة الممتازة للعام 2019.
وحضر مراسم التوقيع مدير النادي موسى البرش، ومدرب الفريق الكابتن محمد مراد، وم. إيهاب أبو الخير عضو مجلس الإدارة، والكابتن علاء علوان مشرف اللعبة.
وأعرب أبو ربيع عن سعادته بالانضمام لصفوف نماء، متمنياً أن يسهم رفقة زملائه بتقديم مستوى مميز يليق بنادي نماء.
وقال أبو ربيع: سعيد بالعودة للعب في صفوف نماء بعد فترة غياب طويلة خصت بها اللعب مع صفوف الجمعية الإسلامية خدمات جباليا.
هذا ويشكل أبو ربيع إضافة قوية لفريق نماء للطائرة لما يمتلكه من خبرة مميزة تساعده على تقديم مستوى مميز مع الفريق حيث سبق أن توج مع الجمعية ب ألقاب٣ دوري و ٢ كأس و ٢ سوبر ومع الخدمات دوري العام الماضي.
وقال مراد سنعمل جاهدين على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين خلال مرحلة الاعداد وكذلك رسم بعض الخطط الفنية لتطبيقها بشكل مميز، مشيراُ إلى أن دوري الدرجة الممتازة يضم نخبة من الفرق المميزة التي لها باع طويل في اللعبة، وهو ما يتطلب اعداد مميز لخوض منافسات الدرجة الممتازة.
بدوره تمنى موسى البرش مدير النادي التوفيق للفريق لتقديم مستوى مميز خلال مرحلة الاعداد الهامة في بطولة قوية، مشيراُ إلى دعم الإدارة الكامل للفريق وتوفير كافة متطلبات العمل لتقديم مستوى مميز يليق بتاريخ نماء في لعبة الطائرة.
وطالب البرش نجوم الفريق لبذل قصارى جهدهم والالتزام بالتدريبات ليكونوا على المستوى المطلوب لتقديم صورة مميزة تليق بالنادي وطموحاته.
هذا وصعد فريق نماء لدوري الدرجة الممتازة لهذا العام بعد منافسات قوية في دوري الدرجة الأولى، ويعتبر فريق الطائرة في نادي نماء من الفرق المميزة حيث قدم العديد من اللاعبين المميزين للأندية والمنتخبات الوطنية، وكذلك توج فريق كرة الشواطئ للناشئين سابقاً بلقب بطولة طوكيو على مستوى قطاع غزة.