صور.. ٨ انتصارات وتعادلين بدوري الناشئين

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

حققت أندية خدمات جباليا، الهلال، المجمع، بيت حانون الرياضي، أكاديمية الوحدة، شباب رفح اتحاد خانيونس، الأقصى الفوز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الناشئين لمواليد 2004 فما فوق، فيما فرض التعادل الايجابي نفسه على مباراتي الشاطئ و بيت حانون الأهلي، وشباب خانيونس وأهلي النصيرات.

فرع غزة والشمال

وضمن المجموعة الخامسة تربع فريق الهلال على صدارة الترتيب بعد أن حقق فوزه الثالث على حساب غزة الرياضي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير.

سجل اهداف الهلال أحمد أبو ناجي ومحمد خليفة، فيما سجل هدف غزة الرياضي إسلام الرواغ.

وفي نفس المجموعة حقق خدمات جباليا فوزاً هاماً على فريق الوفاق بثلاثية نظيفة على ملعب بيت حانون جاءت بتوقيع يوسف أبو لبدة”2″، وأحمد النحار.

وضمن المجموعة الرابعة فرض التعادل الايجابي (2/2) نفسه على مباراة الشاطئ وبيت حانون الأهلي في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك، ليصل الأول للنقطة السابعة في الصدارة.

سجل اهداف البحرية محمد عايش ومحمد عبد العال، فيما سجل أهداف الحوانين سلمان حمد وعبدالرحمن حسنين.

و لحساب نفس المجموعة حقق المجمع الفوز على الرضوان (4/2)، سجل للأول سليم العرابيد “2”، سراج ياسين، محمد الشيخ خليل، فيما سجل للثاني محمود العامودي ومحمد الفسيس.

وضمن المجموعة الثالثة حققت أكاديمية الوحدة فوزها الثالث على التوالي على حساب خدمات النصيرات برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب فلسطين، حاءت بتوقيع احمد مشعل “3”، فتحي أبو مغصيب.

و لحساب نفس المجموعة فاز فريق بيت حانون الرياضي على المشتل (4/1)، سجل لاحوانين اياد فياض “2”، سيف الدين عودة، مهيب حمد، فيما سجل هدف المشتل الوحيد أحمد عجور.

فرع الوسطي والجنوب

وضمن المجموعة الثالثة حقق شباب رفح فوزاً هاماً على شباب المغازي بهدف نظيف سجله هاني صيدم في المباراة التي أقيمت على استاد خانيونس.

و لحساب نفس المجموعة فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة خدمات رفح وأهلي النصيرات.

وضمن المجموعة الخامسة اكتسح فريق اتحاد خانيونس فريق شباب الزوايدة (7/0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة.

سجل أهداف الطواحين كمال النديات”3″، محمد شبير”2″، فارس أبو مضيف، سليمان شعث.

و لحساب نفس المجموعة حقق فريق الاقصي الفوز على شباب خان يونس بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع جهاد أبو دحروج، طارق البابلي، محمد ابو جامع.

مباريات الاثنين

أكاديمية الهدف _ خدمات البريج

الدرة

اتحاد دير البلح _ شباب معن

الدرة