صور.. يعمر أبو طوق ملاكم واعد نحو تحقيق انجاز جديد

  • منذ سنتين
حجم الخط

اطلس سبورت : إبراهيم المدهون

يخوض لاعب المنتخب الوطني و نادي النصر العربي الملاكم يعمر أبو طوق معسكر تدريبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب و المقررة في العاصمة التايلندية بانكوك خلال شهر أبريل المقبل و هي الجولة المؤهلة إلي أولمبياد الشباب في الأرجنتين خلال شهر سبتمبر المقبل .

و يتدرب أبو طوق بمعدل وجبتين تدريبيتين يوميا في ناديه النصر العربي تحت إشراف المدربين  أسامة ايوب و رأفت الهسي  الذين دربوا  العديد من الملاكمين الأبطال مثلوا فلسطين في المحافل العربية و الدولية.

 و يعتبر أبو طوق من اللاعبين المميزين الصاعدين في فلسطين بعد أن تمكن من إحراز العديد من الألقاب و الميداليات الذهبية في البطولات المحلية و تمكن قبل شهر من إحراز المركز الأول في بطولة فلسطين لفئة الشباب وزن 60 كغم التي جرت على حلبه نادي البريج .

و لفت أبو طوق أنظار الجميع إليه حيث يتمتع بمستوى فني و بدني عالي و يمتاز بالقوة و سرعه التحرك على الحلبة و اللكمات السريعة ، فهو لاعب لدية الإمكانيات التي تؤهله للوصول إلي أولمبياد الشباب في الأرجنتين و رفع علم فلسطين عاليا في تايلاند والأرجنتين و في المحافل العربية و القارية .

و في سياق متصل مع الملاكم يعمر أبو طوق ، أكد على جهوزيتة و انه قادر على تحقيق انجاز غير مسبوق و التأهل إلي أولمبياد الأرجنتين و لديه العزيمة و الإصرار على التغلب على كافه الصعاب و المعيقات التي تقف حاجزا في طريقه نحو النجومية و شكر ابو طوق الاتحاد الفلسطيني للملاكمة على هذه الثقة و منحه شرف تمثيل بلاده في الاستحقاقات الدولية.

 و شكر ناديه على الوقوف بجانبه و دعمه لتطوير مستواه ليكون من نجوم اللعبة و شكر والده و والدته على تشجيعهم و تحفيزهم له خلال الفترة الماضية,

وتمنى أبو طوق أن أكون عند حسن ظن الجميع و تحقيق المزيد من البطولات و الألقاب المحلية و العالمية.