صور.. مجلس إدارة نادي الزيتون يلتقي عدد من مشجعي النادي

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

التقى مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي برئاسة علاء بدوان عدداً من مشجعي النادي, وذلك مساء الجمعة 28-12-2018 ضمن الاستعدادات لدعم ومؤازرة الفريق مع انطلاق مرحلة الاياب من الدوري.
ورحب “بدوان” بالحضور وأشاد بمجهودات جماهير ومحبي وعشاق نادي الزيتون, لافتاً إلى أن هذه الجماهير رسمت على مدار تاريخ النادي لوحات مضيئة كان لها الأثر في النهوض بالنادي, مبيناً أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير.
وحث “بدوان” الجماهير على ضرورة التشجيع النظيف لتحفيز اللاعبين, وعلى ضرورة تضافر كل الجهود من أجل النهوض بالنادي وفريق الكرة الأول لإعادته إلى مكانته الطبيعية, متمنياً التوفيق والنجاح للفريق والجهاز الفني ولمنظومة نادي الزيتون بالكامل.
وثمن الكابتن حليم الزرد أحد أبرز نجوم نادي الزيتون حيث كان حاضراً اللقاء برفقة الكابتن عبدالكريم أبو سمره, جهود مجلس إدارة النادي وحرصهم على التواصل مع الجميع من أجل النهوض بالنادي, مشيداً بجماهير نادي الزيتون, وتمنى التوفيق لفريق الكرة بالنادي من أجل تحقيق آمال وطموحات أبناء حي الزيتون بالكامل.
بدورهم شكر الحضور من الجماهير مجلس إدارة النادي على اللقاء وأكدوا أن الجهود منصبة نحو تشجيع مثالي للفريق وأنهم لن يدخروا جهداً في العمل من أجل النهوض بالنادي.
وطمأن الكابتن محمد بدوان المدير الفني للفريق, كافة الحضور, لافتاً إلى أن الفريق جاهز للدخول بمنافسات الدور الثاني من الدوري ولديه طموح بالعودة مجدداً لمربع المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدرجة الممتازة, متمنياً من الله التوفيق وأن يحقق الفريق مبتغاه ليسعد كل أبناء حي الزيتون ومحبي النادي ومشجعيه, كما تمنى من الجماهير أن تساند بقوة كما عودتنا وخاصة أن النادي يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة تعشق النادي وتسعى دوماً ليكون في المقدمة.
وناقش الحضور سبل تذليل كافة العقبات للجماهير وبحث آليات التواصل الدائم مع إدارة النادي, وتم الاتفاق على عقد لقاء موسع مع جماهير النادي.