صور… كأس طوكيو 3 للشباب: تعرف على نتائج دور ألـ 16

  • منذ 4 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

تأهلت أندية ( الصداقة، خدمات المغازي، الأمل، الشجاعية، خدمات رفح، أهلي النصيرات) إلى دور ألـ 8 من كأس طوكيو 3 للشباب بتمويل من حكومة اليابان وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وإشراف اتحاد الكرة في المباريات التي أقيمت صباح اليوم الجمعة.
فعلى ملعب فلسطين نجح فريق الصداقة في الفوز على فريق الرضوان (2-0) في مباراة صعبة وقوية بين الفريقين حسمت نتيجتها في اللحظات الأخيرة.
سجل أهداف الصداقة، إبراهيم نوفل ” ذاتي” وكريم الجديلي من ركلة جزاء.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت على نفس الملعب فاز فريق الشجاعية على فريق الجلاء (3-0) سجل للشجاعية أحمد عابد ومحمد جندية، وأيمن الغماري.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من هلال شبات، فراس الزعانين، مرسيل أبو شدق، حسن صلاح.
وعلى ملعب النصيرات اكتسح فريق خدمات المغازي فريق خدمات دير البلح (5-0) سجل أهداف المغازي سليمان السميري “2”، إسماعيل شلتوت، يوسف الحيلة، محمد العرور.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت على نفس الملعب نجح فريق خدمات رفح في الفوز على فريق شباب خانيونس بركلات الجزاء الترجيحية (3-2)، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي 1-1، افتتح محمد بشير التسجيل لخانيونس وتعادل معتز أبو غالي لخدمات رفح.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من بدر العطار، أمجد العطار، جمعة العفش، إبراهيم الدعالسة.
وعلى استاد خانيونس واصل فريق الأمل نتائج المميزة ونجح في تجاوز فريق العطاء بهدف نظيف جاء بتوقيع نجمه مسا نصر.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على نفس الملعب فاز فريق أهلي النصيرات على فريق الهلال بركلات الجزاء الترجيحية (4-2) بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي.
أدار اللقاء طاقم تحكيمى مكون من يوسف قشطة، محمد بدر، محمود أبو زر، هيثم لقان.
وتستكمل مباريات دور ألـ 16 عصر اليوم حيث يلعب شباب رفح مع اتحاد خانيونس على ملعب النصيرات، فيما يواجه خدمات البريج شباب الزيتون على استاد خانيونس.