صور: فوزان للعميد والبحرية على الجلاء والشجاعية ببطولة المرحوم اليازجي الرمضانية

  • منذ 7 أشهر
حجم الخط

 

غزة- اللجنة الإعلامية

حقق فريقا خدمات الشاطئ وغزة الرياضي الفوز على اتحاد الشجاعية والجلاء في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها مؤسسة أمواج الرياضية برعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية وبإشراف اتحاد الكرة وأقيمت مساء الأحد على ملعب المشتل الرياضي.

الشاطئ (3)- الشجاعية (1)

تربع فريق خدمات الشاطئ على صدارة مجموعته بعد فوزه على الشجاعية (3/1)، في مباراة قوية حسم فيها لاعبو البحرية النتيجة لصالحهم، ليصل الشاطئ للنقطة السابعة من 3 مباريات، ويتجمد رصيد الشجاعية عند النقطة الرابعة من 4 مباريات.

سجل أهداف الشاطئ محمود أبو الخير، بلال النجار ” هدفين”، فيما سحل هدف الشجاعية الوحيد يوسف أبو طويلة.

غزة الرياضي (3)- الجلاء (0)

وفي المباراة الثانية التي أقيمت لحساب نفس المجموعة تمكن فريق غزة الرياضي من الفوز على الجلاء بثلاثية نظيف جاءت عبر الثلاثي ربحي اشتيوي، توفيق البيك وهشام اسليم، ليصل العميد للنقطة السادسة من 3 مباريات، ويتجمد رصيد الجلاء لنقطة واحدة من 3 مباريات.

ويلتقي فريقي الشاطئ وغزة الرياضي، فيما يواجه فريق بيت حانون الأهلي فريق الجلاء يوم الثلاثاء المقبل في آخر مواجهات المجموعة الثانية.

مباريات الاثنين

تستكمل مباريات البطولة يوم غد الاثنين بلقاء وحيد يجمع بين فريقي الصداقة والزيتون بعد تأكد اعتذار فريق الأهلي من خوض مباراته الأخيرة أمام المتصدر اتحاد خانيونس.