صور.. فريق الشابورة يظفر بلقب بطولة “ريتشل كوري” العاشرة

  • منذ سنتين
حجم الخط

 

رفح-اللجنة الإعلامية
توج فريق الشابورة بطلا لبطولة ريتشل كوري الرمضانية العاشرة، بفوزه على الكاميرون بثلاثة أهداف لهدف، في البطولة التي أقيمت على ملعب فلسطين، بالتعاون بين مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام، و مركز البرامج النسائية ” رفح”.
وحضر لقاء التتويج، صبحي رضوان رئيس بلدية رفح، ونجاح عياش مديرة مركز البرامج النسائية، والأسير المحرر تيسير البرديني، رئيس نادي شباب رفح خالد أبو كويك، والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، بالإضافة لجماهير غفيرة تابعت اللقاء.

وتخلل الحفل كلمات مقتضبة للسيدة عياش والسيد رضوان، قصيدة للفتاة حنان بريكة بعنوان “اجمع جيشك”، وعرض تراثي لفرقة القصر الثقافي الفلسطيني، وقدم عريف الحفل الزميل مصطفى جبر تهنة لكل من ساهم في انجاح الحدث الرياضي.
وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين وسط مؤازرة كبيرة لكل فريق، فاستطاع فريق الشابورة من حسم المباراة مبكرا في الشوط الأول بعد أن تقدم بهدفين عبر أدهم القاضي، وفي الشوط الثاني، حاول فريق الكاميرون العودة بنتيجة المباراة بقلص الفارق بهدف في آخر الدقائق عبر عاهد البهداري، قبل أن يقتل عطايا جربوع المباراة بالهدف الثالث والقاتل والتتويج باللقب.
وفي ختام حفل التتويج، وزعت اللجنة المنظمة للبطولة دروع تذكارية لكل من ساهم في إنجاح العرس الكروي الكبيرة للنسخة العاشرة، بجانب تتويج الأبطال، حيث نال عطايا جربوع جائزة أفضل لاعب في البطولة، وعبد الباري بدوان أفضل حارس، ويسار الصباحين هداف البطولة، وفي الختام تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى الشابورة والكاميرون وشباب الحرية.