صور… فدائي الشواطئ: شخصية البطل تقهر معاناة السفر والابتعاد عن المشاركة لسنوات طويلة

  • منذ 8 أشهر
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

معاناة السفر والابتعاد عن المشاركة لسنوات طويلة لم تمنع فدائي الشواطئ من قهر الظروف الصعبة التي واجهته وتحقيق الانتصار الأول على منتخب تايلند صاحب الأرض والجمهور في افتتاح مشواره في البطولة الآسيوية .

أداء رجولي قدمه اللاعبين والاصرار على الفوز رغم الحضور الجماهيري الكبير الذي كان يساند منتخب تايلند خلال المباراة الا أن اللاعبين كانوا على الموعد وظهرت روح الفدائي في تحقيق الفوز المستحق.

الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمنتخب أكد أن المنتخب استحق الفوز بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبين في المباراة رغم الضغوط والإرهاق بسبب معاناة السفر والوصول إلي تايلند قبل يومين فقط من انطلاق البطولة.

وأضاف هاشم أن الجميع تفاجئ من اداء المنتخب أمام منتخب تايلند المصنف في المركز الخامس على قارة آسيا، مؤكداً أن الفوز يشكل دفعة قوية للاعبين قبل مباراته الثانية أمام منتخب أفغانستان.

وعن مباراة المنتخب القادمة أشار هاشم إلي أن المنتخب الافغاني ظهر بشكل قوي في مباراته أمام منتخب ماليزيا، ودرسنا جيدآ قدراته، مؤكداً جاهزية الفدائي للقاء المقبل ومواصلة الانتصارات لضمان التأهل للأدوار المقبلة.

ويواجه منتخبنا الوطني منتخب أفغانستان يوم السبت المقبل الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت فلسطين.

من جهته أشاد صلاح أبو العطا عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبين وتحقيق الفوز على تايلند.

وأكد أبو العطا أن اللاعبين كانوا رجالا داخل الملعب ولم يتأثروا من الحضور الجماهيري ونجحوا في تحقيق أغلي انتصار.

ووجه أبو العطا تهانيه للجماهير الرياضية الفلسطينية، متمنياً التوفيق لهم في المباريات المقبلة.