صور.. رونالدو وخطيبته في مستشفى للأطفال لتقديم الهدايا

  • منذ 11 شهر
حجم الخط

قبل أن ينطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، إلى رحلته لقضاء أجازة إعياد الكريسماس ونهاية العام، قرر أن يقوم بمهمة إنسانية برفقة خطيبته جورجينا رودريجيز.

زار رونالدو إحدى مستشفيات الأطفال في تورينو “معقل ناديه يوفنتوس” برفقة جورجينا، وقاما بتقديم الهدايا والتقاط الصور مع الأطفال المرضى، ومع أفراد الفريق الطبي الذي يعمل في المستشفى خلال فترة الأعياد دون الحصول على عطلة.

نشرت جورجينا صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهي مع رونالدو يقدمان هدية إلى طفل، وكتبت تعليقا: صاحب القلب الطيب، عيد ميلاد سعيد للجميع.

أكد المدير العام ليوفنتوس الإيطالي فابيو باراتيسى أن كريستيانو رونالدو هو من عرض خدماته على يوفنتوس عن طريق وكيله خورخي مينديز خلال مقابلة للحديث عن إمكانية التعاقد مع جواو كانسيلو.

وقال باراتيسى في تصريحات “لسكاي سبورت إيطاليا”: “عندما التقينا مع منيديز للتفاوض على ضم كانسيلو ، من هنا بدأ كل شيء…”

“قال لي مينديز:” لن تصدق هذا ، كريستيانو رونالدو يريد أن يأتي إلى يوفنتوس. لقد أجبت بأنني صدقت ذلك ، لكن بدا من الصعب أن نجري الصفقة”.

وتوصل البيانكونيري في نهاية المطاف إلى اتفاق بقيمة تتجاوز 100 مليون يورو لجلب كريستيانو رونالدو إلى تورينو ، ولم يكن أحد أكثر سعادة من ابن باراتيسى.