أحداث الساعةسلايدر

صور: دوري جوال السلوي.. فوزان لجمعية الشبان المسيحية وشباب المغازي

غزة-أطلس سبورت

قاد الكابتن إبراهيم سكيك المدير الفني لفريق جمعية الشبان المسيحية لكرة السلة فريقه لتحقيق فوز عريض على فريق أهلي بيت حانون بنتيجة 71/33 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس على صالة سعد صايل في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري جوال السلوي.

وعلى الرغم من مشاركة الفريقين الأولى في بطولة الدوري إلا أنهما قدما مباراة مميزة، حيث انطلق الربع الأول بحماس شديد من لاعبي الجمعية عبر نجومه عبد الله شعت ورمزي سابا وسراج عزام وعمر حجاج وفضل البورنو ونجحوا في تسجيل النقاط بسهولة في سلة الحوانين سواء عبر الثلاثيات واختراق دفاعات بيت حانون من تحت السلة لينتهي لصالح الجمعية بـ 15/2.

لم يتغير الحال في الربع الثاني حيث واصل لاعبي الجمعية تألقهم رغم تحسن أداء فريق الحوانين إلا أن الدفاع المحكم وسرعة الهجوم رجحت كفة الجمعية لينتهي لصالحهم بـ 10/5.

تراجع لاعبي الجمعية في الربع الثالث الأمر الذي استغله الحوانين لصالحهم وبدأوا في تسجيل النقاط توالياً، إلا أن الكابتن إبراهيم سكيك تدارك الأمر بعد نزول اللاعب خليل الحلو الذي نجح في تشكيل حائط صد مميز أمام هجمات الحوانين لينتهي لصالح الأخير بفارق نقطة بـ 19/18.

استعاد لاعبي الجمعية سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء غفي الربع الرابع والأخير بعد تألق شعت والاخوين حجاج في تسجيل النقاط بسهولة وسط تراجع وانهيار كامل للاعبي الحوانين لينتهي لصالح الجمعية بـ 28/7.

أدار اللقاء طاقم تحكمي مكون من تامر قشطة، محمد سكيك، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 رمزي البرعي.

غزة الرياضي (63)- شباب المغازي (70)

وفي المباراة الثانية خطف فريق شباب المغازي فوزاً مثيراً على حساب غزة الرياضي بنتيجة 70/63، حيث جاءت نتائج الأرباع على النحو التالي:

  • الربع الأول 15/12 للمغازي
  • الربع الثاني: 19/6 للرياضي
  • الربع الثالث: 23/15 للمغازي
  • الربع الرابع: 26/17 للمغازي

أدار اللقاء اقم تحكيمي مكون من باسل كرون، رمزي البرعي، نضال قفة، مسجل محمد سكيك، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 تامر قشطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى