صور: دوري جوال السلوى.. خدمات رفح يؤجل حسم التأهل لنهائي البلاي أوف بفوز على المغازى

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

حقق فريق خدمات رفح فوزاً مستحقاً على خدمات المغازى بنتيجة 73/60 في ثاني لقاءات الفريقين في نصف نهائي البلاي أوف من دوري جوال لكرة السلة في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس، وستقام مباراة فاصلة بين الفريقين لتحديد المتأهل إلى نهائي البلاي أوف.

انطلقت المباراة في ربعها الأول قوية بين الفريقين في ظل تبادل الهجمات وتسجيل النقاط عبر خماسي المغازى منذر ريان، موسي موسي، معتز خريس، محمد أبو غزال، أحمد عبده، في المقابل ظهر تماسك لاعبي الأخضر الرفحي وإصرارهم على امتلاك زمام المبادرة عبر طه جبر محمد عابد، أحمد البلبيسي، وائل تيم وأحمد أبو عيسي لينتهي لصالح الأخير بـ 17/14.

سيطر الأخضر الرفحي على مجريات اللقاء في الربع الثاني بشكل كامل بعد تألق لاعبه أحمد أبو عيسي من خلال تسجيل الرميات الثلاثية واختراقات طه جبر، في المقابل تراجع أداء لاعبي المغازى الذين فشلوا في مجاراة سرعة المنافس ليحسم الفريق الرفحي النتيجة لصالحه بـ 27/15.

استعاد المغازى توازنه في الربع الثالث مع التحسن الملحوظ بعد نزول اللاعبين ريان ريان وإدريس ريان، إلا أن الفريق الرفحي ظل متماسكاً ونجح في المحافظة على فارق النقاط،رغم أن المغازى حسم النتيجة لصالحه بـ20/15.

حاول المغازى اللحاق بالمباراة في الربع الرابع وتقليص الفارق إلا أن تماسك الفريق الرفحي من خلال تنظيم دفاعاته والاعتماد على سرعة اللاعبين في اختراق مناطق المغازى ليواصل الفريقين تسجيل النقاط التي حسمها الفريق الرفحي بنتيجة 14/11.

أدار اللقاء: الدولي سعيد ضيا زادة، باسل كرون، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.

عدسة الزميل / مروان داوود