صور.. دوري الوطنية موبايل: النشامي يحتفل بالتتويج والقادسية والأهلي يودعان

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

احتفل فريق شباب خان يونس بتتويجه بلقب الدوري عقب فوزه على مضيفه القادسية، فيما حقق الصداقة الفوز على خدمات الشاطئ، كما حقق اتحاد خان يونس الانتصار على الأهلي وأطاح به رفقة القادسية للدرجة الأولى، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين وقبل الأخير لمسابقة دوري الوطنية موبايل الممتاز الغزي.

القادسية × شباب خان يونس

 اختفل فريق شباب خان يونس بتتويجه بلقب الدوري بفوزه على مضيفه القادسية بثلاثية لهدفين، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما ظل القادسية بمركزه الثاني عشر والأخير برصيد 15 نقطة وهبط للدرجة الأولى.

مباراة جاءت سريعة بين الفريقين، فتوغل القادسية نحو مناطق النشامى لخطف المبادرة، فاستطاع بدر موسى من اقتناص تسديدة زميله محمد النمس ليضعها هدف أول د2.

هدف أول جعل المباراة مثيرة بين الفريقين، فبحث القادسية عن نقاط تجعله يواصل صراعه نحو البقاء، فيما سعى النشامى نحو نهاية سعيدة واحتفال بالتتويج بالدوري.

وظل القادسية في الأفضلية فسدد موسى كرة يبعدها الحارس إبراهيم أبو سمرة.

وبدأ الشباب الرد على الفرص والأفضلية، وهدد بكرة قوية بعد أن سدد خالد القوقا كرة قوية للحارس محمود الجزار.

وظل الشباب في ضغطه، ومن كرة على الصندوق يلعبها محمد الحلاق عرضية لزميله حازم شكشك الذي يلعبها مقصية رائعة داخل الشباك د15.

تعادل أربك حسابات القادسية الذي انهار سريعاً، فأهدر خالد القوقا فرصة على الصندوق سددها بعيدة.

ومن جملة رائعة يمرر الحلاق لشكشك الذي ينفرد بالحارس يلعبها أرضية من أسفل الحارس يبعدها المدافع قبل الدخول للشباك.

سيطرة وأفضلية استمرت للشباب، ومن تمريره وليد موسى لزميله القوقا الذي لم يتردد في تسديد الكرة هدف ثان د45.

ومع ترقب نهاية الشوط على تقدم الشباب بهدفين لهدف، يؤمن شكشك المباراة بالهدف الثالث من كرة ساقطة داخل الصندوق يراوغ ويسددها هدف د47، ليخرج الشوط الأول بتقدم النشامى بثلاثية.

شوط ثان، دخل أمين الحلو من القادسية وخرج علاء ضهير، فيما دخل من الشباب رفيق عاشور وخرج خالد القوقا.

ولم تشهد المباراة في شوطها الثاني فرص تذكر في ظل انخفاض الحالة المعنوية للاعبي القادسية، مع إجراء عدة تبديلات للفريقين، بدخول عبد اللطيف عليان من القادسية، ومصطفى الهسي من الشباب.

ومع نهاية المباراة، يحصل القادسية على ضربة جزاء، ينفذها عبد اللطيف عليان بنجاح داخل الشباك د88 مع طرد لاعب الشباب محمد أبو موسى، لينتهي اللقاء بفوز النشامى بثلاثية لهدفين.

أدار اللقاء: سامح القصاص، وساعده محمود أبو حصيرة ومحمد اليازجي، وأمين عويص رابعا.

اتحاد خان يونس × الأهلي                                               

حقق فريق اتحاد خان يونس فوزاً ثميناً على حساب ضيفه الأهلي بهدف نظيف، ليضمن بقاءه بين فرق الدوري، فيما هبط الأهلي للدرجة الأولى رفقة القادسية.

فوز رفع به الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة وظل بمركزه العاشر، فيما توقف رصيد الأهلي عند 16 نقطة وظل بمركزه الثاني عشر وقبل الأخير.

ويدين الاتحاد بالفضل لمسجل هدف الفريق الثمين عدي الغلبان من كرة من خارج الصندوق د54.

الصداقة × خدمات الشاطئ

واصل فريق الصداقة مضايقة الوصيف خدمات رفح، بعد فوزه الكبير على جاره خدمات الشاطئ بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد البحرية عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

سجل ثلاثية الصداقة سامي الداعور من ضربة جزاء د32، وفارس عوض د45، ومحمد بركات من ضربة جزاء د66.

صور شباب خان يونس والقادسية

صور الصداقة والشاطئ