صور: خدمات رفح يظفر بكأس دوري مستقبل للأطفال

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-أطلس سبورت

ظفر فريق خدمات رفح لمواليد 2002 بكأس دوري مستقبل للأطفال بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق خدمات البريج (2/0) والتي أقيمت يوم الخميس على ملعب نادي خدمات الشاطئ برعاية مؤسسة مستقبل الأطفال وجمعية الإغاثة الطبية وتنظيم نادي خدمات الشاطئ.

وحضر فعاليات البطولة التي شارك بها 6 أندية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، د. عائد ياغي مدير جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، هاني الطناني رئيس نادي خدمات الشاطئ وjohanz devos  مدير مؤسسة مستقبل للأطفال.

وانطلقت البطولة باللقاء الافتتاحي الذي جمع فريقي الشاطئ والصداقة نجح فيها الأخير في الفوز على البحرية (4/3)، حيث سجل للصداقة ( عامر أبو منيع “2”، محمد نجيب)، فيما سجل للشاطئ ( ضياء الحوراني، حاتم شلبي).

وحقق خدمات البريج الفوز على شباب معن بنتيجة (5/2)، سجل للبريج ( فريد النشاش “2”، حمودة غبن، هشام العواودة، علاء أبو عرب)، فيما سجل لمعن ( منذر وعامر أبو جزر).

ونجح فريق خدمات رفح في الفوز على الصداقة (4/0) جاءت بتوقيع كلاً من ( معتز أبو غالي “2”، إياد أبو شمالة “2”).

وفي المباراة الرابعة فاز فريق خدمات البريج على شباب جباليا (4/1)، سجل للبريج ( هشام العواودة “2”، حمودة غبن “2”)، فيما سجل هدف جباليا الوحيد رائد أبو شكيان).

وفي المباراة الخامسة فاز الشاطئ على خدمات رفح بهدف نظيف جاء بتوقيع نجمه حاتم شلبي، فيما حقق شباب جباليا الفوز على شباب معن (3/0) جاءت بتوقيع أحمد أبو اللبن، ورائد أبو شكيان “2”.

وفي المباراة النهائية قاد نجم الأخضر الرفحي مهند حسنين فريقه للتويج باللقب بعد فوزه على خدمات البريج بهدفين نظيفين.

أدار مباريات البطولة طاقم تحكيمي مكون من ( سامح القصاص، حسام الحرازين، أمين عويص، محمود أبو حصيرة)، وأشرف عليها تنظيمياً لجنة مكونة من الكابتن سعيد سنونو رئيس اللجنة الفنية والكابتن عماد التترى، ود. عميد عوض.

وقدم مدير مؤسسة مستقبل للأطفال شكره الكبير لنادي خدمات الشاطئ لاحتضان فعاليات البطولة، مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذله القائمين على الفعالية لإنجاح البطولة.

كما وشكر جمعية الإغاثة الطبية على دورها المميز في إقامة وإنجاح البطولة وتنفيذ برنامج المشروع للوصول إلى هذا الإنجاز، مثمناً دور الأندية التي شاركت في البطولة.

وأكد أن البطولة تهدف إلى رسم البسمة على الأطفال من خلال لعبة كرة القدم وتعزيز قدراتهم الرياضية.

من جهته هنأ هنية نادي خدمات رفح بفوزه في البطولة، وحصول نادي خدمات البريج على الوصيف.

وشكر هنية مؤسسة مستقبل الأطفال وجمعية الإغاثة على رعايتهما للبطولة من خلال التعاون مع نادي خدمات الشاطئ.

وتمنى هنية أن تقام البطولة كل عام بمشاركة أوسع من الأندية الرياضية وإدخال البسمة على الأطفال في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة.

بدوره أكد د. ياغي أن البطولة نتاج ثمرة التعاون المستمر ما بين جمعية الإغاثة ومؤسسة مستقبل الأطفال على مدار العام الماضي بالتعاون والشراكة مع نادي خدمات الشاطئ.

وقال د. ياغي إن البرنامج يشمل إقامة مباريات ودية بين الأندية الرياضية انطلاقاً من أهمية العناية بتلك الفئة التي تشكل مستقبل الرياضة الفلسطينية.

ووجه الطناني شكره الكبير لجمعية الإغاثة ومؤسسة مستقبل الأطفال على رعايتهما لفعاليات البطولة وما يقدمونه من دعم كبير ومميز لأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأشاد الطناني بالتعاون المشترك ما بين النادي والإغاثة الطبية بما يساهم في الاهتمام بالأطفال واللاعبين.