صور: خدمات النصيرات ومركز زينة للتدريب والتطوير ينظمان “ايادى من ذهب” تكريماً لحارس المرمى “عرفات حمد”

  • منذ 6 أشهر
حجم الخط

اطلس سبورت:جهاد المبيض

افتتح صباح اليوم السبت فى صالة نادى خدمات النصيرات بازار التسوق “ايادى من ذهب” على شرف حارس المرمى السابق لنادى خدمات النصيرات الكابتن عرفات حمد، والذى ينظمه نادى خدمات النصيرات تحت رعاية واشراف مركز زينة للتدريب والتطوير.
من جانبه قال أ. احمد هارون لشبكة اطلس سبورت ان اقامة هذا البازار الذى اطلقه مركز زينة للتدريب والتطوير ونادى خدمات النصيرات جاء لتكريم احد اعمدة الرياضة الفلسطينية ،أمثال حارس مرمى الزمن الجميل لخدمات النصيرات الكابتن عرفات حمد.
واضاف “هارون” ان هذا النشاط هو كدعم لجميع رياضيينا القدامى ، لكى نحيى محبتهم ودعمهم بأقل القليل، وايضا لدعم لاعبينا الحاليين .
واشار “هارون” ان هذا البازار جاء تماشيا مع الظروف الصعبة التى يعيشها ابناء شعبنا، حيث يتميز بأسعاره المخفضة جدا والتى تناسب الوضع الاقتصادى الحالى الذى يمر به القطاع.
ونوه “هارون” ان المرحلة القادمة ستشهد انطلاق العديد من الانشطة الشبيهة لهذا البازار ن وخاصة فى شهر رمضان ومن بينها نشاط تحت عنوان “هلا بالخميس” لعروض ايادى من ذهب فى حال نجاحه ،والذى يشهد اقبال كبير من الاهالى رغم مرور دقائق على افتتاحه.

فى ذات السياق قالت مديرة مركز زينة للتدريب والتطوير” عطاف حمد” لشبكة اطلس سبورت ان هذا النشاط جاء لتسليط الضوء على الخريجين والخريجات العاطلين عن العمل، لامتلاكهم مواهب وابداعات وطموحات توجب علينا استثمارها والوقوف بجانبهم.

يذكر ان حارس مرمى نادى خدمات النصيرات عرفات حمد هو احد افضل حراس المرمى على مستوى فلسطين خلال فترة الثمانينات من القرن الماضى.