صور: خدمات البريج يتوج بكأس سوبر المرحوم سليم المصدر لكرة السلة

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة- أطلس سبورت

توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس السوبر لكرة السلة ” بطولة المرحوم سليم المصدر” بعد فوزه المثير على خدمات رفح بنتيجة 81/72 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين على صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج.

وانطلقت المباراة مثيرة بين الفريقين والتي شهدت سيطرة كاملة مع بداية الربع الأول لفريق البريج الذي نجح في تسجيل النقاط بسهولة في سلة الأخضر الرفحي الذي فشل في اختراق دفاعات البريج بسبب الدفاع المحكم والمتقدم على مفاتيح اللعب الرفحي.

ورغم تقدم البريج عبر نجومه إبراهيم أبو رحال، إبراهيم مصلح، أحمد وشاح، عيد الشاعر، ثائر عيسي، استعاد الفريق الرفحي توازنه مع مرور الوقت بفضل تألق المايسترو طه جبر بجانبه زملائه أحمد البلبيسي، عمار قشطة، محمد الهمص، عاصم صلاح لينتهي الربع الأول لصالح البريج بـ 15/14.

انتفاضة البريج استمرت في الربع الثاني الذي شهد سيطرة مطلقة لنجومه فتنوعت الهجمات باختراقات أبو رحال ووشاح ومصلح، وثلاثيات المتخصص ثائر عيسي، وسد المساحات أمام الفريق الرفحي عبر عيد الشاعر، ليوسع البريج الفارق في النقاط بعد نزول محمد مهدي وعبد مصلح، في المقابل تراجع لاعبي الأخضر الرفحي بشكل كبير ولم يتمكنوا من مجاراة قوة البريج ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 23/8.

انقلب الحال في الربع الثالث رغم البداية القوية لفريق البريج عبر ثلاثية ثائر عيسي، إلا أن الفريق الرفحي استعاد توازنه وبدأ بالسيطرة على مجريات اللقاء بعد إشراك وائل تيم ليبدأ لاعبيه في تسجيل النقاط بسهولة في سلة البريج ويحسم النتيجة لصالحه بـ 32/19.

أدرك البريج خطورة الموقف في الربع الرابع ليبدأ لاعبيه في استخدام سلاح الرميات الثلاثية عبر أبو رحال وعيسي ووشاح ومصلح للحفاظ على فارق النقاط رغم الصحوة الواضحة للاعبي الأخضر الرفحي، ويتناوب الفريقين في السيطرة على الدقائق الأخيرة إلا أن خبرة البريج حسمت الأمور في النهاية بـ 24/ 18.

أدار اللقاء: سائد حميد، مروان حمد، أحمد القاضي، مسجل أحمد زعرب، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 نضال قفة.