صور… تعرف على نتائج بطولة التنس زوجي وفردي

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

غزة-اطلس سبورت

تتواصل لليوم الخامس على التوالي بطولة المناضل موسى عيسى سابا للعام للتتس والتي تقام فعالياتها على ملعب جامعة الاقصى بمدينة خانيونس.

وشهد اليوم الخامس منافسات المجموعة الأولى زوجي بمشاركة ١٤ لاعباً، حيث تأهل كلا من ( أدهم وحسن الفار، حسيب الراعي وفخري حمدان، محمد واحمد قطيفان
طلال العشي و عزام عزام).
وفي الفترة المسائية شهدت تصفيات المجموعة الثانية زوجي مبارتان وتأهل كل من (حسيب الراعي و زميلة فخري حمدان، ومحمد و أحمد إقطيفان).
وبذلك يكون قد تأهلا الى النصف نهائي والتي ستشهد منافسة قوية بوجود الثنائي اقطيفان حامل اللقب في النسخة الماضية من بطولة الزوجي.
وعلى صعيد تصفيات المجموعات الفردية فقد تأهل اسلام النواتي عن المجموعة الاولى الى النصف نهائي بعد مبارة ممتعة من كلا الطرفين، اما المجموعة الثالثة فقد تأهل أحمد اقطيفان عن المجموعة الثالثة الى النصف نهائي.
وكانت الاجواء اليوم لها طابع خاص بوجود نائب رئيس الاتحاد حسيب الراعي وضيفة السيد محمود حمودة عضو الجمعية العمومية لنقابة المحامين حيث كانت الاجواء جميلة وكان له اثر طيب بين المشاركين في البطولة والاستماع الى آرائهم بهذه والجميع اشاد بالاستمرارية بهذة الفعاليات لرفع مستوي رياضة التنس في فلسطين.
ويشهد يوم السبت تصفيات باقي المجموعات الفردي والزوجي في الفترة الصباحية والمسائية.