صور: برعاية د. هنية.. الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تُكرم 70 شخصية رياضية خلال الإفطار السنوي

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

 

غزة-عدسة أبو معروف حمودة

نظمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الإفطار السنوي لقدامى اللاعبين يوم الأربعاء في ملعب اليرموك، بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية يتقدمهم د. إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وقال د. هنية ” نلتقي مجدداً في حفل الإفطار السنوي الذي تنظمه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين والذي يشكل فرصة لالتقاء الرياضيين والتواصل فيما بينهم”.

ووجه د. هنية شكره لجمعية قدامى الرياضيين ممثلة برئيس مجلس إداراتها أ. حسن صلاح وزملائه على الدور المميز الذي تقوم به في خدمة الرياضيين.

وأضاف د. هنية أن الرياضة كانت ولا زالت كالمجالات الأخرى مثالاً يتحذي بها في تثبت الوجود الفلسطيني وترسيخ الهوية رغم الظروف الصعبة التي تعيشها.

واستذكر د. هنية القادة الرياضيين الذين رحلوا وكان آخرهم الكابتن طلب الخباز القامة الرياضية المشهود لها بالأخلاق والمحبة.

وأكد د. هنية أن اللقاء يجمع في طياته أكثر من مناسبة بالالتقاء بالرياضيين وتكريم أكثر من 70 شخصية واللقاء في مهرجان اعتزال أحد نجوم المنتخب الوطني ونادي الصداقة الكابتن سامي سالم.

بدوره شكر صلاح د. هنية على دعمه الكبير والمتواصل لجمعية قدامى الرياضيين للحفاظ على منجزات رياضتنا الفلسطينية.

وأشاد صلاح بالدور المميز الذي يقوم به عضو المجلس الأعلى عبد السلام هنية في تطوير البنية التحتية الرياضية وإنشاء الملاعب في مختلف محافظات قطاع غزة.

ورحب صلاح بالحضور وتلبية دعوة المشاركة في الإفطار السنوي الذي يمثل تجسيد للوحدة الرياضية والوطنية.

وفي نهاية اللقاء كرم د. هنية 70 شخصية رياضية تقديراً لدورهم الكبير في الرياضة الفلسطينية.