صور: بحضور مجلس إدارة شباب خان يونس… اتحاد الكرة والوطنية موبايل يناقشان ترتيبات تتويج البطل

  • منذ سنتين
حجم الخط

غزة-دائرة الإعلام

عقد اتحاد الكرة ظهر اليوم الأحد اجتماعاً هاماً مع ممثلي شركة الوطنية موبايل ومجلس إدارة نادي شباب خان يونس بمقر الاتحاد لمناقشة الترتيبات الخاصة بتتويج فريق شباب خان يونس بطل الدوري الممتاز بعد نهاية مباراة الفريق أمام اتحاد الشجاعية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب فلسطين في ختام مرحلة الإياب.

وحضر الاجتماع أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر ومحمد العمصي، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، عيسي صباح رئيس مجلس إدارة نادي شباب خان يونس، ممثلي شركة الوطنية موبايل، لؤي الحداد ممثل الشرطة.

ونقل العمصي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ونائبه إبراهيم أبو سليم وتهاني مجلس إدارة اتحاد الكرة لنادي شباب خان يونس بتتويجه بطلاً لدوري الوطنية موبايل الممتاز.

وقال العمصي إن الاجتماع يهدف إلى الاتفاق حول الترتيبات الخاصة بتتويج بطل الدوري الممتاز بوجود راعي بطولة الدوري شركة الوطنية موبايل بما يليق بمستوى البطل وتقديم صورة مميزة تفتخر بها المنظومة الرياضية في ختام الموسم الرياضي المميز.

وأكد العمصي أن اتحاد الكرة يفتخر بالشراكة مع شركة الوطنية موبايل للموسم الثالث على التوالي من خلال رعاية بطولة الدوري الممتاز.

بدوره شكر صباح اتحاد الكرة على جهوده الجبارة التي بذلها من أجل إنجاح بطولة الدوري الممتاز رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهته على صعيد الملاعب والإمكانيات.

وثمن صباح دور شركة الوطنية موبايل راعي الدوري الممتاز في تقديم الدعم اللازم لإنجاح المسابقات الرياضية.

وتمنى صباح أن يشكل تتويج الفريق ببطولة الدوري مفخرة للجميع وللأسرة الرياضية.

من جهته أكد ممثل شركة الوطنية موبايل إن الشركة حريصة ومهتمة بتتويج الفريق البطل بأبهى صورة ويعكس حالة التميز الذي شهده الدوري الممتاز الموسم الحالي.

واتفق المجتمعون على سلسلة من الترتيبات الخاصة بحفل التتويج داخل الملعب بعد انتهاء المباراة.

يشار إلى أن بطل الدوري الممتاز شباب خان يونس يحصل على مكافأة بقيمة 15 ألف دولار، فيما يحصل الوصيف خدمات رفح على ملعب 10 آلاف دولار، و5 آلاف دولار لنادي الصداقة صاحب المركز الثالث.