صور: الشاطئ يحتفي بهنية ويُكرم الجهاز الفني السابق

  • منذ شهر واحد
حجم الخط

 

غزة-أطلس سبورت

احتفى نادي خدمات الشاطئ بالسيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعد حصوله على لقب أفضل شخصية رياضية للعام 2019 في الحفل الذي أقيم يوم الأحد في النادي الذي شهد تكريم الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية يتقدمهم أ. وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السابق، علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية، المهندس يحيي شامية النائب في المجلس التشريعي، أ. عدنان أبو وطفة رئيس نادي الأهلي، د. عميد عوض رئيس النادي وكوادر البحرية.

وافتتح د. عوض الاحتفال بكلمة وجه خلالها تهاني مجلس إدارة النادي وكوادر وجماهير البحرية بعودة هنية إلي أرض الوطن بعد رحلة طويلة من العطاء والدعم للرياضة الفلسطينية.

وشكر د. عوض هنية على دعمه الكبير لنادي الشاطئ ورعاية زيارة الفريق الأول لكرة القدم مؤخراً إلى الأردن.

وقال د. عوض إن الشاطئ يفتخر بأن يكون هنية أحد أبنائه، مثمناً جهوده الكبيرة في دعم النادي في كافة المجالات.

من جهته أعرب المهندس شامية عن فخره واعتزاز مخيم ونادي الشاطئ بأحد أبنائه صاحب القامة الكبيرة على المستوى الوطني والرياضي، لافتاً إلى أن هنية يشكل أحد الأعمدة الرئيسية في الرياضة الفلسطينية ونادي الشاطئ.

وقال شامية ” تعجز الكلمات أن تعطى هنية حقه، فما يقدمه للرياضة الفلسطينية يعكس انتمائه وعشقه للوطن والرياضة”.

بدوره أكد أبو حسنين أن النهضة الكبيرة للبنية التحتية الرياضية في غزة لم تتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها هنية من خلال علاقاته الواسعة في الخارج، وتسخير كافة الإمكانيات لإعادة بناء وتشييد الملاعب الرياضية.

وشكر أبو حسنين هنية على كل ما قدمه للرياضة الفلسطينية ونادي الشاطئ، متمنياً أن يواصل دعمه الكبير للحركة الرياضية.

من جانبه قال أيوب إن الوفاق الرياضي جاء بجهود المخلصين والحريصين على استمرار النشاط الرياضي في الوطن وبتوصيات من سيادة الرئيس أبو مازن واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، وبتوجيهات من السيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ونجله عبد السلام.

وتمنى أيوب أن تتحقق الوحدة الوطنية على مستوى الوطن تجسيداً لحالة الوفاق في الحركة الرياضية الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل وجه هنية شكره لمجلس إدارة النادي على التكريم، معرباً عن فخره واعتزازه بالوقوف أمام قامات وهامات الشاطئ.

وأكد هنية أن التكريم وسام على صدره وأعظم من حصوله على لقب شخصية رياضية للعام 2019، مشيراً إلى أنه سيبقى وفياً للشاطئ والنادي.

وقال هنية إن الشاطئ يعيش ذكرى مرور 70 عاماً على تأسيسه، متمنياً أن يعمل مجلس إدارة النادي على إقامة احتفال كبير يليق بسمعة وتاريخ الشاطئ.