صور… الشاطئ يتعادل ودياً مع الحسين إربد

  • منذ 3 أسابيع
حجم الخط

عمان

تعادل فريق خدمات الشاطئ (1-1) مع فريق الحسين إربد في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب التربية في مدينة الرمثا.

وحضر المباراة عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورؤساء وأعضاء الناديين.

وانطلقت المباراة قوية بين الفريقين في شوطها الأول والذي شهد سيطرة كاملة على مجريات اللقاء، حيث دخل الشاطئ أجواء المباراة مبكراً بعدما أهدر سليمان العبيد فرصتين متتاليتين، وكاد زميله بلال النجار في إحراز هدف التقدم تصدي لها حارس الحسين إربد باقتدار.

حاول الحسين إربد استعادة زمام الأمور إلا أن دفاع الشاطئ بقيادة محمد السدودي ونور عامر تعامل مع هجمات الحسين باقتدار، ليعود الشاطئ في محاولاته عبر عرضيات محمد الرواغ وماجد التترى عبر الأطراف وتحركات علاء إسماعيل وسليمان العبيد من العمق ليتحصل الفريق على ركلة جزاء بعد عرقلة المتألق الرواغ ترجمها علاء إسماعيل بنجاح.

وتعرض المدافع نور عامر لإصابة طفيفة، ليجرى الكابتن ربحي سمور تغييراً اضطراريا، بدخول فضل قنيطة بدلاً من عامر.

وفشل فريق الحسين في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة بفعل تألق الحارس أمير الكرد لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني بدأ الشاطئ بضغط متقدم بعد نزول اللاعبين نهرو الجيش ومهند أبو زيد ومصطفي حسب الله ومحمد منير، في المقابل أشرك مدرب الحسين إربد هيثم الحسنات 8 لاعبين دفعة واحدة.

سيطر الفريق الأردني على مجريات اللقاء، فيما خرج نهرو الجيش مصاباً، ليحل محله اللاعب محمود أبو الخير.

ونجح الفريق الأردني في استغلال خطأ في تمركز مدافعي الشاطئ وينجح مهاجمه في تسجيل هدف التعادل بعدما سدد الكرة على يمين الحارس أمير الكرد.

تراجع الشاطئ في اللحظات الأخيرة من المباراة ونجح الكرد في إفشال كافة محاولات الفريق الأردني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.