أحداث الساعةسلايدرمحلي

صور.. البريج والمغازي أول المتأهلين للمربع الذهبي لدوري جوال السلوي

صور.. البريج والمغازي أول المتأهلين للمربع الذهبي لدوري جوال السلوي

دائرة الإعلام_ اتحاد السلة

اتحاد السلة_ دائرة الإعلام

استمرت منافسات دور الثمانية “paly off 8” لدوري جوال لكرة السلة للموسم 2019_2020، بلقاءين، جمع الأول خدمات البريج وجمعية الشبان المسيحية، فيما جمع اللقاء الثاني خدمات المغازي وشباب البريج، وذلك مساء الأربعاء، بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

خدمات البريج ( 104 ) _ (46 ) جمعية الشبان المسيحية

وجاءت أرباع اللقاء نتائجها على النحو التالي:

الربع الأول تمكن البريج من فرض سيطرته الكاملة على أجواء اللقاء منذ البداية،عبر تحركات المزعج ابراهيم ابو رحال الذي سجل 12نقطة منهم ثلاثية،وثائر عيسى7نقاط منهم ثلاثية، ولم ينجح لاعبو الجمعية في هذا الربع من مجاراة القوة الهجومية للبريج، لينتهي الربع لمصلحة خدمات البريج 29/7.

الربع الثاني إستمر على نفس وتيرة الربع الأول فالبداية، البريج اعتمد على تحركات السريع أبو رحال. ومن خلفه ابراهيم مصلح 3نقاط، وضربات ثائر عيسى الذي سجل 6نقاط منهم ثلاثية ، الجميعة حاول عبر رمزي سابا ووسام غنام من الوصول الى سلة البريج ونجح في خطف عدد من النقاط ، لينتهى الربع الثاني بنتيجة16/13 لصالح الجمعية .

الربع الثالث كان سجالاً بين الفريقين ، وتبادل الفريقين الهجمات ، عيد الشاعر استطاع من الوصول لسلة الجمعية عدة مرات مسجلاّ 10 نقاط، بفضل تمريرات زميله ثائر عيسى وبجوارهم أبو رحال ، بينما اعتمد الجمعي على إنطلاقات وسام غنام ورمزي سابا التي شكلت خطورة على سلة البريج لينتهي الربع بنتيجة 29/12 للبريج.

الربع الرابع لم يتغير الحال كثيرا، خالد الصعيدي تألق خلال هذا الربع بتحركاته المميزة وتسجيل النقاط، وأشرك مدرب البريجالعديد من اللاعبين من أجل كسب الاحتكاك المطلوب والخبرة لديهم،ولم ينجح الجمعية خلال هذا الربع من الوصول الى سلة البريج كثيرًا بفضل صلابة دفاعهم لينتهى الربع بنتيجة 33/11 للبريج.

أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي سائد حميد، تامر قشطة، مؤمن الجربة، مسجل محمد الصلاحات، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي “24 ثانية” نضال قفة.

خدمات المغازي ( 78 ) _ ( 43 ) شباب البريج

بدأ الربع الأول ضعيف نسبيًا من الطرفين ولم يرتقى للمستوى المطلوب.
اعتمد المغازي على قدرات موسى موسى بتسجيله 8نقاط وخطورة ادريس ريان،وسجل شباب البريج عبر عز الدين النجار 6نقاط ، ليخطف المغازي الفوز بنتيجة الربع الأول 17/13 .

وفي الربع الثاني حاول شباب البريج عبر مجد الديراوي وباسم النباهين من الوصول الى سلة المغازي رغم الصلابة الدفاعية، فاستطاع المغازي عبر محمد ابو مشايخ بتسجيله 4نقاط، بمساندة موسى ابو غزال 7 نقاط وموسى موسى في الوصول لسلة الشباب وتسجيل النقاط، لينتهى الربع بنتيجة 19/9 للمغازي.

الربع الثالث شهد العديد من الهجمات المتبادلة بين الفريقين، وكانت الأفضلية للمغازي عبر موسى موسى ومحمد أبو غزال بتسجيل 6نقاط، وأشرك أسامة ريان مدرب المغازي العناصر الشابة من أجل الاحتكاك واكتساب الخبرة ـفبرز منهم موسى ابو غزال وحامد ابو معيلق ، لينتهى الربع بنتيجة 21/7 للمغازي.

الربع الرابع بدأ سريعاً بثلاثية حامد ابو معيلق ، تلاها العديد من الهجمات بمساعدة موسى موسى، وموسى ابو غزال ، وظهرت السيطرة الواضحة على معظم أحداث الربع، لينتهى الربع بنتيجة 21/14 للمغازي وبنتيجة اجمالية 78/43 للمغازي.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي حسين حمدان، باسل كرون، محمد العالول، مسجل محمد الصلاحات، ميقاتي عاطف المسلمي ، ميقاتي24 ثانية أحمد زعرب.
وسيواجه خدمات البريج الفريق المتأهل من مواجهة غزة الرياضي وخدمات المغازي، فيما سيواجه خدمات المغازي الفائز من مواجهة خدمات رفح وشباب المغازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق