أحداث الساعةسلايدرمحلي

صور.. افتتاح ملعب بيت لاهيا

غزة-اطلس سبورت

افتتحت الأسرة الرياضية  ملعب بيت لاهيا بحلته الجديدة قبل مباراة شباب جباليا والشاطئ التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1/1)، وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل وتأثيث ستة ملاعب في قطاع غزة، بتمويل من المملكة العربية السعودية، من خلال الصندوق السعودي للتنمية والتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني).

 

وحضر الافتتاح عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة والسيد تروند جنسن نائب المدير العام في الاونروا، والسيدة تشيتوسي نوجوتشي مديرة مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة، ورؤساء بعض الأندية، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

 

وقدم هنية شكره للمملكة العربية السعودية على مشاريعها التي قدمتها للقطاع الرياضي، مثمنًا جهود وكالة الأمم المتحدة والبرنامج الإنمائي وبلدية بيت لاهيا وكل من ساهم في إنجاح الافتتاح.

 

وبارك هنية لجمهور مدينة بيت لاهيا هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي أضيف للملعب ليكون جاهزًا لاستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.

من جهته هنأ أبو سليم الأسرة الرياضية ومدينة بيت لاهيا بالإنجاز الكبير وافتتاح الملعب والذي يشكل إضافة نوعية للبنية التحتية الرياضية.

وشكر أبو سليم المملكة العربية السعودية على دعمها الكبير للرياضة الفلسطينية، مشيداً بجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تنفيذ المشاريع الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى