صور.. اتحاد خانيونس يتوج بكأس المرحوم محمد اليازجي الرمضانية

  • منذ 5 أشهر
حجم الخط

صور.. اتحاد خانيونس يتوج بكأس المرحوم محمد اليازجي الرمضانية

غزة- اللجنة الإعلامية

توج فريق اتحاد خانيونس بطلاً لبطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الزيتون 2/1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب المشتل برعاية شركة بيبسي وتنظيم مؤسسة أمواج الرياضية وإشراف اتحاد الكرة.

وانطلقت المباراة في شوطها الأول بسيطرة كاملة من فريق اتحاد خانيونس، في المقابل لم يظهر فريق الزيتون بالشكل المطلوب واكتفى بالنواحي الدفاعية التي فشلت في منع محاولات الطواحين من تسجيل الأهداف.

ونجح خالد النبريص في افتتاح التسجيل للطواحين، ويضيف زميله أنور عمران الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد خانيونس 2/0.

انقلب الحال في الشوط الثاني بعدما سيطر فريق الزيتون على مجريات اللقاء وأضاع لاعبيه العديد من الفرص التي أتيحت للاعبين.

ومن خطأ مشترك بين حارس اتحاد خانيونس وزميله عدي الغلبان تلقى شباك الطواحين هدف التقليص للزيتون بهدف ذاتي سجله الغلبان، وتتواصل محاولات فريق الزيتون بغية إدراك التعادل دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز اتحاد خانيونس 2/1.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الدولي محمود الصواف، الدولي حسام الحرازين، محمود أبو حصيرة.

وفي نهاية اللقاء توج عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وممثلي عائلة اليازجي فريق اتحاد خانيونس بكأس البطولة ومكافأة مالية قدرها 3000 شيكل، وكأس المركز الثاني لفريق الزيتون، وهداف البطولة للاعب خدمات الشاطئ بلال النجار، وتكريم اللجنة المنظمة المكونة من الكابتن عماد التتري وعبد الحميد مهنا، ولجنة الحكام باتحاد الكرة، واللجنة الإعلامية المكونة من الزملاء مصطفي صيام، معين حسونة، علاء شمالي، وإدارة نادي المشتل مستضيف البطولة.